طارق العشري يطلق النار علي رئيس نادي سموحة – تفاصيل مثيرة

العشري: أنا غيرت تاريخ الكرة في مصر.. ولن أرد علي الإهانات، ولكن للصبر حدود

الوطن المصري – رامي جوهر

لأول مرة يخرج المدرب المهذب عن شعوره بعد الهجوم الذي تعرض له من رئيس نادي سموحة ، وانتقد طارق العشري المدير الفني لـ سموحة، تصريحات فرج عامر رئيس النادي، والضغط الواقع عليه خلال الفترة الماضية.

قاد  العشري سموحة للفوز في الدوري للمرة الثانية على التوالي، بتغلبه على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في استاد القاهرة مساء الجمعة.

لكنه ظهر منفعلا للغاية أثناء حديثه عبر أون تايم سبورتس عقب اللقاء.

وقال العشري تعليقا على أزمته المشتعلة مع فرج عامر: “مصر كلها تعرف من هو طارق العشري، أنا حاصل على 4 بطولات، أنا من غيّر تاريخ كرة القدم في مصر وأول من لعب بطريقة 4-4-2”.

وأضاف: “لن يمحي أحد تاريخي، لست ذاهبًا إلى سموحة لصناعة اسمي، اسمي كبير ولا ألقي اعتبارًا لما يقال عني، أنا لا أرد على هذه الإهانات، ولكن للصبر حدود”.

وشدد: “لم تجمعني أي جلسة برئيس النادي، أنا صابر ومستمر بسبب تمسك خماسي مجلس الإدارة”.

وأضاف في نبرة حادة: “لكن لو مش عاجب، مشوني، أقول لكم مشوني، لو رأيتم أنني لا أؤدي دوري، مشوني”.. “لا أقبل أن يصل الأمر إلى الإهانات، لا أحد يتقبل ذلك، أنا صبور وأركز في عملي ولا أحب الحديث”.

وتابع: “لم أتسلم سموحة وهو ينافس على لقب الدوري، بل إنه فريق يحتل المركز الرابع أو السادس أو العاشر أو يصارع على الهبوط، لكننا اليوم بصدد مشروع جديد ومجلس الإدارة متفهم ذلك”.

وناشد: “أريد الهدوء لأتمكن من النجاح، لدي اسم كبير ولن أبني اسمي في سموحة، بل أنا الإضافة لنادي سموحة”.

وأوضح: “أنا منزعج للغاية، كيف يصدر هذا الكلام من مسؤول في سموحة ويتحدث عني بهذا الشكل الفظيع!”.

وتحدث عن سوق الانتقالات: “لم أكن أرغب في استقدام زياد طارق طبعًا، فُرض عليّ، ورغم ذلك تحدثت معه وقلت له إنني لن أظلمه وسأعطيه دقائق عندما ينسجم مع الفريق، رفضت التعاقد معه لأني أمتلك لاعبين في مركزه”.

وأكمل: “خالد عبد الفتاح رحل دون موافقتي. من هو المدرب؟ لماذا لا ينزل رئيس مجلس الإدارة ليمرن الفريق؟ أنا صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق، ولن يشارك أي لاعب دونًا عن إرادتي”.

وأضاف: “استطعنا تكوين فريق مجانًا بعد أن كان سموحة ينفق الملايين، إلى متى ستظل معتمدًا على الإعارات وتلمّع أندية الفرق الأخرى؟ أنا أكافح لتحقيق النجاح ولا أشتري النجاح”.

وسُئل العشري عن سبب استبعاد الهاني سليمان، فأجاب: “لن أرد، مصر كلها ترد، لم أخسر المباراة فنيًا”.

وعما إذا كان قد “فوّت” مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، قال العشري: “لم أقل ذلك، الهاني سليمان يجب أن يبتعد تلك الفترة تمامًا، هو غير مركز فنيًا”.

وأتم معلقا على الانتقادات التي طالته لتواجد نجله في جهازه الفني: “نجلي يعمل معي منذ 4 سنوات في حرس الحدود والمصري وطلائع الجيش وأخيرًا سموحة، هو مدرب محترم وحاصل على رخص من الاتحادين الدولي والإفريقي”.

 

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: