الأحد, 8 سبتمبر, 2024 , 1:36 ص
يسرا

يسرا تحكي لأول مرة حكايتها مع والدها بعد طلاق أمها

الوطن المصري- عبير فودة

بصراحتها المعهودة روت النجمة يسرا كواليس الفترة الصعبة التي عاشتها في طفولتها، بعد قيام والدها بسحب حضانتها من والدتها بقوة القانون.

وقالت يسرا خلال حوارها مع النجمين أحمد سعد وعمرو سعد في برنامج “بيت السعد” المذاع عبر قناة MBC1 و MBC مصر: “بابا طلق ماما قبل ما أتولد، وأول مرة أشوفه كان عمري 5 سنين”.

وأضافت: “عشت مع بابا من سن 14 سنة لسن 21 سنة، وكان غصب عني مش برضايا، لأنه أخذني من ماما بالقانون، وحياتي معاه مكانتش لطيفة”.

تحدثت يسرا خلال اللقاء عن علاقتها بجدتها التركية قائلة: “وأنا طفلة كنت دلوعة العيلة لإني كنت بكرية العيلة، وجدتي لو ماما زعلتني يبقى يومها مش فايت”.

وتابعت: “جدتي كانت تركية بتتكلم عربي، وكنا أغنياء لكن ملحقتش أشوف الغنا اللي شافوه، لأنهم تعرضوا للتأميم 3 مرات”.

يذكر أن يسرا عرضت مؤخرا مسرحية “ملك والشاطر” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

وتدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على “السعسع الأسود”، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك “ست الكل”، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

اترك رد

%d