جانب من التوقيع

رئيس «تطوير مصر» : اخترنا إسناد أكبر عقد مقاولات في تاريخ الشركة لصالح الخرافي ناشيونال

الوطن المصرى- أحمد السيد

أعلنت شركة تطوير مصر عن توقيع اتفاقية مع شركة الخرافي ناشيونال لإسناد أعمال مقاولات بمشروع المونت الجلالة بمدينة العين السخنة بقيمة 1.5 مليار جنيه، وذلك لتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمراحل المشروع المختلفة.

وقع الاتفاقية الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، والمهندس ايليا صابر، المدير التنفيذي لشركة الخرافي ناشيونال، بحضور المهندس باهر أيوب الرئيس التنفيذي للمشروعات وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة الخرافي تنفيذ أعمال إنشائية بمراحل مشروع المونت الجلالة المختلفة أبرزها مرحلة فيا التي تمتد على مساحة 16 فدانًا وتضم 504 وحدة وثلاث مراحل من منطقة مايستا على مساحة 13.5 فدان تضم 58 وحدة فقط بين فيلات وتوين هاوس بمساحات متنوعة من 205 حتى 500 متر مربع.

وقال الدكتور أحمد شلبي, الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، إن إدارة الشركة اختارت إسناد أكبر عقد مقاولات في تاريخ شركة تطوير مصر لصالح الخرافي ناشيونال؛ بهدف زيادة معدلات تسليم الوحدات لعملائها من 1500 إلى 2000 وحدة سنويًا.

من جانبه أكد المهندس ايليا صابر, المدير التنفيذي لشركة الخرافي ناشيونال، على إنهاء الأعمال الموكلة لشركة الخرافي ناشيونال وانجازها طبقاً للجداول الزمنية المتفق عليها.

ويقع مشروع المونت الجلالة بمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم المشروع 10 آلاف وحدة متضمنة عددًا من الوحدات الفندقية، إضافة إلى عدد من الفنادق العالمية.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: