العصار” يبحث مع  “لافا الهندية” و “سمارت” التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات

كتب / خالدعبدللحميد
بحث الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي مع مجموعة ” شركة لافا ” الهندية و”شركة سمارت” إحدى شركات شباب الأعمال المصرية  أوجه التعاون المشترك فى مجال تصنيع وتسويق الإجهزة الإلكترونية .
اطلع “العصار”خلال اللقاء على آخر مستجدات التعاون القائم بموجب توقيع إتفاقية مشتركة بين شركة بنها للصناعات الإلكترونية التابعة للوزارة وشركتى “لافا” و”سمارت” من أجل إنشاء مصنع مشترك لتصنيع وتسويق وبيع الأجهزة الإلكترونية من تليفونات المحمول والتابلت وملحقاتها وبرامجها . 
وأكد الوزير خلال اللقاء أن هذا التعاون المثمر يهدف إلى تعميق التصنيع المحلى فى مجال صناعة الإلكترونيات فى مصر إلى جانب تبادل الخبرات الفنية والتكنولوجية والإستفادة بالخبرات الهندية فى هذا المجال ، هذا إلى جانب فتح سوق جديدة لشباب الأعمال للإستثمار فى هذا المجال . 
ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة ” لافا الهندية ” أن شركته وجدت ترحيبًا كبيرًا للعمل فى مصر، وأنه سعيد بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لما تتميز به من الخبرة والتكنولوجيا المتطورة ومعامل بحثية وإلكترونية تساهم فى دعم وتطوير صناعة الإلكترونيات فى مصر وفتح أسواق لها فى الخارج.
فيما أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “سمارت ” عن دعم وزارة الإنتاج الحربي لشباب رجال الأعمال وإتاحة الفرصة لديهم للدخول فى مشروعات فى مختلف المجالات ، وأن شركة “سمارت” هى أحدى الشركات المصرية التابعة لشباب الأعمال العاملة فى مجال صناعة الإلكترونيات ويسعدها التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لما تتميز به من إمكانيات بحثية وتكنولوجية وخبرات فى مجال تصنيع الحاسبات اللوحية وتكنولوجيا البرمجيات ، هذا إلى جانب الدقة والإلتزام فى العمل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: