الإثنين, 22 أبريل, 2024 , 5:59 م
سمية ورامز

إصابة سمية الخشاب في “رامز جاب من الآخر”

الوطن المصري – عبير فودة
كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها لإصابة أثناء تصوير حلقتها في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، وانتقدت فكرة البرنامج.
وقالت سمية الخشاب في لقاء مع et بالعربي: “أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه من مكانه والمفروض أبقى عامله جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من 3 دكاترة منهم واحد إنجليزي”.
وهاجمت سمية الخشاب البرنامج قائلة: ” الموضوع مينفعش برامج المقالب دي متاحة ومبررة لكن ليه ناس كتير تتعرض للأذى مفيش أي مبرر أن لمجرد أنه يطلع ويشتهر ويعمل مشاهدات على حساب صحة الناس، الصحة كنز ومفيش أغلى منها”.
وأكملت سمية الخشاب لترد على كل من يقول أن النجوم على معرفة بالمقلب: ” وأيا كان يتقال إنتي كنتي عارفة المقلب ومضيتي على ورقة إنك موافقة، هو في حد بيمضي على إنه يتكسر ويعرض حياته وصحته للخطر ويبقى عنده مشكلة بعد كده ميبقاش عارف يعالجها، الصحة إيه يساويها تتقدر بإيه ولا ملايين الدنيا”.
ووقعت سمية الخشاب ضحية لبرنامج رمز جلال في الحلقة التي عرضت يوم 11 رمضان، وكان معها الفنانة أيتن عامر.
وكان سبب الخلاف بين سمية الخشاب وأيتن عامر ارتداء فستان وردي من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وظهرت به سمية الخشاب أولا ومن بعدها أيتن، وقارن الجمهور بينهما.
يذكر أن سمية الخشاب تشارك في رمضان 2024 بمسلسل “بـ100 راجل”.
مسلسل “بـ100 راجل” يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.
ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

اترك رد

%d