ريـاضــة

قبل مواجهة الأهلى.. من هو راؤول رويدياز أخطر لاعبى سياتل الأمريكى؟

ينتظر جمهور الأهلى اختبارا قويا أمام نظيره سياتل الأمريكى بطل أمريكا الشمالية "كونكاكاف"، فى مباراة الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم للأندية.

أكمل القراءة »

ليلة الحسم في قضية « كهربا » .. الفيفا يقول كلمته

تعقد، اليوم الخميس، جلسة استماع خاصة أمام اللجنة التأديبية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة محمود كهربا، لاعب الأهلى،

أكمل القراءة »

الأهلي بعادل رقم برشلونة في الفوز بكأس العالم للأندية

فك الأهلي شراكته مع فريق مونتيري المكسيكي في عدد الانتصارات بتاريخ بطولات كأس العالم للأندية. وعادل الأهلي رقم برشلونة وحقق كل منهما سبعة انتصارات في مونديال الأندية. وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل في الدور الأول من النسخة الحالية ببطولة كأس العالم للأندية.

أكمل القراءة »

ماذا قال كولر بعد ثلاثية الأهلي في مرمي أوكلاند

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق هدفه خلال مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، وذلك من خلال الفوز بثلاثة أهداف دون رد وحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

أكمل القراءة »

ميدو: إمام عاشور سيرحل إلى الدورى الإنجليزى

كشف أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلى، مفاجأة كبيرة بشأن وجهة إمام عاشور نجم الزمالك.

أكمل القراءة »

مرتجي: الأهلي ينافس علي كأس العالم للأندية بالمغرب

أشاد خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة الأهلي باستضافة المغرب منافسات كأس العالم للأندية.

أكمل القراءة »

ربيعة: الإعداد في النسخة الحالية من المونديال أفضل من السابقة.. وتركيزنا على أوكلاند

رفض رامي ربيعة الحديث عن الأدوار المقبلة من منافسات بطولة كأس العالم للأندية مشددا أن التركيز يجب أن يكون منصبا على أوكلاند سيتي فقط.

أكمل القراءة »

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في مرمى فيوتشر

استعاد فريق الزمالك الانتصارات بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز،

أكمل القراءة »

المركز السابع مصرى.. فوز فراعنة اليد على المجر بعد مباراة ماراثونية

حسم منتخب الفراعنة المركز السابع فى بطولة العالم لكرة اليد، المقامة فى بولندا والسويد، بعد الفوز على المجر في مباراة مارثوانية استمرت لوقتين إضافيين بنتيجة 36 - 35.

أكمل القراءة »

تعادل فراعنة اليد والمجر بالوقت الإصلى والإضافى

تعادل منتخب الفراعنة مع نظيره المجرى فى الشوط الإضافى الثانى 31 - 31 ، فى مباراة ختام مشواره ببطولة العالم لكرة اليد المقامة فى بولندا والسويد لتحديد المركزين السابع والثامن، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة واللجوء إلى وقت إضافى

أكمل القراءة »
×