تعليم

شوقي: امتحانات أولى وثانية ثانوي الالكترونية ناجحة.. و«سقوط السيستم» شائعة

ؤ قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات مدرسة وليست موحدة على مستوي الجمهورية.

أكمل القراءة »

هدوء بلجان 2 ثانوي.. و«التعليم»: لا شكاوى من الاختبارات

سيطرت حالة من الهدوء على لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي العام أثناء أداؤهم لامتحانات نهاية العام الدراسي، اليوم الأحد، في مادتي تطبيقات الرياضيات للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث يؤدي الطلاب الامتحان وسط إجراءات احترازية مشددة .

أكمل القراءة »

مصدر بالتعليم: لا شكاوي من الامتحان الإلكتروني للأول الثانوي حتى الأن

قال مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها لم تتلق حتي الأن، أي شكاوي من داخل لجان امتحانات الصف الأول الثانوي العام.

أكمل القراءة »

«التعليم» لطلاب ثانوي: التخلف عن الامتحان ..رسوب

نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بعض الملاحظات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي فيما يخص الاختبارات والتي تم تصميمها بنظام اختيار من متعدد، حيث أكدت الوزارة، أنها تقوم بإعداد "ورقة المفاهيم" للصفوف الأول والثاني الثانوي، ويقوم الطالب بتسليم هذه الاوراق مع انتهاء الامتحان ولا يجوز الاحتفاظ بها.

أكمل القراءة »

التعليم: 99.6٪ من طلاب أولى ثانوي تمكنوا من أداء امتحان العربي إلكترونيًا

تمكن 568 ألف و31 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.

أكمل القراءة »

وزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين بـ«قنا»

استعرض د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة في مُداهمة الكيانات الوهمية التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون الحصول على التراخيص اللازمة.

أكمل القراءة »

ننشر طلب تقديم الطالب المصاب بمرض مفاجىء لعقد لجنة امتحانية خاصة

ننشر طلب تقديم الطالب الذي اصاب بمرض مفاجئ ليلة الامتحان أو اثناء سير اللجنة الامتحانية، لدخول لجنة خاصة.

أكمل القراءة »

تفاصيل تأجيل قرار إلغاء تشعيب الثانوية العامة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل قرار استمرار التشعيب للمرحلة الثانوية العامة لمدة عامان، وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بتأجيل إلغاء التشعيب لحين وصول تطوير المناهج إلى الثانوية العامة خلال عام أو أثنين من الآن.

أكمل القراءة »

وزير التعليم: ليس وقت الحديث عن نظام التعليم والتشعيب ومسابقة تعيين المعلمين

اكد الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انه سوف يتحدث عن نظام التعليم الجديد، ونظام التشعيب ومسابقة تعيين المعلمين الجديدة في موعد لاحق .

أكمل القراءة »

التعليم: لا شكاوى من الامتحان الالكتروني التدريبي لأولى وثانية ثانوي

كشف مصدر مسئول داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الغرفة لن تتلق حتى الآن أي شكاوى من فتح منصة الامتحان التدريبي الإلكتروني عبر أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي.

أكمل القراءة »
×