لابورتا يخطط لإعادة ميسى لبرشلونة فى الموسم المقبل

الوطن المصري – عمر خالد

ذكرت صحيفة “بارسا يونفرسال” الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنه خلال الأيام القليلة الماضية، كان هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل الدولى الإرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى والعودة المحتملة إلى برشلونة فى صيف العام المقبل، لكن رئيس النادى الكتالونى واضح جدًا فى هذا الأمر فهو يريد عودة ميسى وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك.

وأوضحت الصحيفة، فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى، أن ادعاء الصحفية فيرونيكا بروناتى، التى كانت قريبة جدًا من النجم البالغ من العمر 35 عامًا ومعسكره بأنه سيعود إلى برشلونة فى صيف عام 2023، أدى إلى ذكر العديد من الصحفيين ووسائل الإعلام، بما فى ذلك الموثوق فى سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أنه لم يكن هناك تطور كبير فيما يتعلق بمستقبل ميسى وأنه لم يتخذ أى قرار بشأن المكان الذى سيلعب فيه كرة القدم العام المقبل.

وأشارت إلى أن الصحفى جوان فونتس قدم شرحًا مفصلاً للسيناريو القائم بين برشلونة وميسى ورئيس النادى جوان لابورتا فى الوقت الحالى.

ووفقًا للصحفى، قدم لابورتا وعدًا عاطفيًا لميسى بأنه سيعيد توقيعه فى برشلونة بمجرد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان فى وقت وداع قائد الأرجنتين العام الماضى.

ويُزعم أن ميسى ومعسكره أصيبوا بخيبة أمل فى طريقة خروجه فى عام 2021 وألقى باللوم على مجلس إدارة برشلونة فى ذلك.

وكان كابتن النادى السابق، ملتزمًا تمامًا بالاستمرار فى كامب نو، لكن لم يكن الأمر كذلك، على الرغم من أنه وعائلته يستقرون جيدًا فى باريس، إلا أنهم ما زالوا يعتبرون برشلونة وطنهم.

وفى الوقت نفسه، لا يريد لابورتا أن يتذكره المشجعون كرئيس ترك ميسى يغادر برشلونة. بعد أن ألقى باللوم على الوضع المالى للنادى، ولهذا يريد الرئيس الآن أن يفعل كل ما فى وسعه لإعادة التوقيع على الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية.

ويزعم أيضًا أن لابورتا تواصل مع ميسى فى أوائل سبتمبر الماضى للاعتذار وإصلاح علاقتهما، قائلاً شيئًا على غرار: “يا ليو، ما كان يجب أن تغادر على هذا النحو، لقد ارتكبنا خطأ وأريد تصحيحه”.

وفى غضون ذلك، يقال إن المدير الفنى تشافى هيرنانديز على اتصال منتظم مع زميله السابق فى الفريق، والذى قد يؤدى فى النهاية إلى لعب دور رئيسى فى التأثير على قراره الصيف المقبل.

ومع ذلك، فإن أى قرار بشأن مستقبله يمكن أن يتأثر بعدة عوامل أخرى مثل رحيل جيرارد بيكيه المحتمل عن برشلونة، ومستقبل سيرجيو بوسكيتس وكذلك انتقال لويس سواريز الوشيك إلى نادى لوس أنجلوس جالاكسى.

وكما هو الحال، لا يمكن لبرشلونة التفاوض رسميًا مع ميسى نظرًا لأنه لا يزال متعاقدًا مع باريس سان جيرمان، الذين هم على استعداد لتقديم صفقة مالية كبيرة أخرى له لضمان إقامته فى بارك دى برينس.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: