عفاريت أرشيفية

حكاية قاتل زوجته طالبة الجامعة مع العفاريت والشابو المخدر

الوطن المصرى – علاء سعد

أمر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا تجديد حبس المتهم بذبح زوجته الطالبة الجامعية مريم . م . ع  21  سنة وذلك  لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات .

كان المتهم قد زعم أمام النيابة أنه لم يرتكب الجريمة لأن زوجته إنسانة مطيعة ومحترمة وأنه يحبها جدا هي وابنتها لكنه تعرض لضلالات بسبب الشابو الذي يتعاطاه  ولا يعلم كيف ارتكب جريمته لكنه متأكد من أن هناك عفاريت دفعته لذلك لحظة غضبه .

وأضاف المتهم بأنه حاول الانتحار عقب الحادث عندما أفاق على هول الجريمة التي ارتكبها .

هذا وقد قامت النيابة باستعجال التقرير  النهائي الطب الشرعي حول أسباب الوفاة

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا  مساء الثلاثاء الماضي من مأمور مركز نبروه بورود بلاغ من أبناء  قرية كفر الجنينة  التابعة للمركز بقيام شاب حاصل على ليسانس حقوق بذبح زوجته وتمكن الأهالي من القبض عليه.‏

انتقل ضباط مباحث  مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ حيث تبين مقتل  الزوجة مريم الطالبة ‏الجامعية  وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى نبروه  .

تم ضبط الزوج  أحمد. م. ص  35 سنة حاصل على ليسانس حقوق و الذى اعترف بجريمته نتيجة  وجود خلافات زوجية بينهما بسبب مصاريف المنزل  ثم ادعى  أنه كان تحت تأثير المخدرات وأنه يحب زوجته حبا شديدا .

وأكدت  والدة المجنى عليها  في التحقيقات أن ابنتها كانت نموذج للزوجة المخلصة الحريصة على بيتها رغم  زيجتها التي ندمنا عليها والكل كان يعلم كم تحملت زوجها وتصرفاته ورغم ذلك لم يصن العشرة ولم يحترم أسرتها .

وأضافت بأنها عندما دخلت على ابنتها لم تصدق أنها مذبوحة وغارقة في دمائها .. وطالبت بتوقيع أقصى عقوبة عليه لجريمته البشعة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: