الجمعة, 17 مايو, 2024 , 7:55 ص

بحضور السفيرين المصري والسوداني في الكويت.. أبناء النوبة يحتفلون بالعيد الوطني للكويت

الوطن المصرى – خاص – الكويت

نظم أبناء قورتة النوبية في الكويت احتفالية بعنوان عيدي يا كويت حضرها السفير المصري في الكويت أسامه شلتوت وسفير السودان  والشيخه انتصار المحمد الصباح ولفيف من أبناء الجالية المصرية .
شهد الحفل لوحات فنية راقصة من الفن النوبي الجميل وتبادل الجميع هدايا والدروع احتفالا بالعيد الوطني وعيد التحرير لدولة الكويت الشقيقة

وقال عادل جمعة رئيس رابطة قورته النوبيه في الكويت ان الحفل تم اعداده من أجل الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت الشقيقه التي عبر فيها الحضور عن عشقهم لهذا البلد الذي يعيشون ويعملون على ارضه .

وأضاف جمعة أنه خلال الحفل توزيع الهدايا على الجمهور الحاضر وأعقبها بوفيه مفتوح لكل الجماهير الحاضره تكريما للكويت وشعبها في أعيادها الوطنية .
وفي نفس السياق قال المستشار علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج ونائب رئيس الجالية المصرية السابق في دولة الكويت أن احتفالات الجالية المصرية في الكويت تأتي متزامنه مع احتفالات هلا فبراير واعياد الكويت الوطنية وكان لأبناء قورته في النوبه السبق في هذه الاحتفالات التي تعبر عن تفاعل ابناء الجالية عموما وتعبيراً عن حبهم للكويت وشعبها ، وأن تشريف السفير المصري والشيخه انتصار الصباح أضاف البهجة على فعاليات الحفل وتأكيداً للعلاقات الوطيدة بين الجاليه المصرية وأهلهم في الكويت .

اترك رد

%d