الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 2:34 ص

الداخلية: إصابة 4 أشخاص في انفجار داخل شقة بعقار بالمطرية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أصيب 4 أشخاص بحروق في انفجار إحدى الشقق السكنية بعقار بالمطرية نتيجة تسرب الغاز، كما سقط جزء من حائط بمدخل عقار آخر بذات المنطقة نتيجة تسرب مياة بيارة الصرف الصحى بمدخل العقار مما أدى إلى حدوث صوت انفجار .

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”: “صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه بتاريخ 26 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث انفجار بالعقار رقم 6 شارع ثابت إبراهيم المتفرع من شارع التوفيقة بدائرة قسم شرطة المطرية، بالإنتقال والفحص تبين حدوث انفجار بإحدى شقق العقار نتيجة تسرب الغاز، وقيام مالك الشقة بالضغط على مفتاح الإضاءة ونتيجة تجمع الغاز أدى إلى إشتعال النيران وحدوث الإنفجار، أدى ذلك إلى إصابة مالك الشقة وثلاثة من أفراد أسرته بحروق مختلفة وتهشم زجاج النوافذ وبعثرة محتويات الشقة، وباستكمال الفحص تبين قيام مالك الشقة بتركيب بعض وصلات الغاز المخالفة والتى أدت إلى حدوث تسرب الغاز، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج بالمستشفى ، وبسؤالهم أيدوا ما سبق”.

أضاف البيان: “كما تبلغ لقسم شرطة المطرية من المواطن/جمال . ص . ح ومقيم دائرة القسم بحدوث إنفجار بمدخل العقار محل سكنه نتيجة تسرب مياة بيارة الصرف الصحى بمدخل العقار تسبب فى تجمع غاز الصرف خلف الحائط مما أدى إلى حدوث صوت الإنفجار وسقوط جزء من الحائط المُشار إليه دون حدوث ثمة إصابات .”

اترك رد

%d