الخميس, 9 مايو, 2024 , 3:06 ص
طارق فايد رئيس بنك القاهرة

رئيس بنك القاهرة : البنية التحتية من الركائز الأساسية لأي مؤسسة طامحة في التقدم

الوطن المصري – ناريمان عبد الله 

قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة: أن نتائج أعمال بنك القاهرة خلال النصف الأول من العام الجاري 2023 تؤكد الاستمرار في تحقيق الأداء المتميز على الصعيدين التشغيلي والمالي”.
وأوضح أن ما يمتلكه بنك القاهرة من مقومات عديدة يدفعه دوماً لتحقيق أهدافه التوسعية بمختلف مجالات العمل المصرفي بالبنك وهو ما ظهر جلياً من مؤشرات الأعمال الإيجابية للبنك على مدار السنوات الماضية.
كما أكد “فايد” أن الاستثمار في البنية التحتية من الركائز الأساسية لأي مؤسسة طامحة في التقدم وما له من مساهمة في الاستقرار الكلي والنمو المستدام، وفي هذا السياق واصل بنك القاهرة الاستثمار في البنية التحتية وزيادة حجم الإنفاق وبصفة خاصة التكنولوجية والبشرية والتي استحوذت على أهمية بالغة من إدارة البنك بهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء.
وأشار إلى أن قيمة المصروفات الرأسمالية من عام 2018 حتى نهاية يونيو 2023 بلغت 4.8 مليار جنيه.
كان بنك القاهرة قد أعلن عن تحقيق صافي ربح في النصف الأول من عام 2023 بلغ نحو 2.6 مليار جنيه مقابل 1.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق بنسبة نمو 41%، فيما سجلت الأرباح قبل الضرائب مبلغ 4.4 مليار جنيه مقابل 3.1 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022 بمعدل نمو 45%، وتأتى تلك النتائج الإيجابية مدعومة بالنمو الذي حققه البنك بمختلف أنشطته المصرفية.

اترك رد

%d