الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 , 8:35 ص

بالصور… سائحة رومانية تبدأ لأول مرة تنفيذ سياحة التأمل بالوادى الجديد

unnamed (25)

زارت السائحة الرومانية ” كريستنيا كرياج “، اليوم السبت، محافظة الوادي الجديد في جولة سياحة لمدة 3 أيام لتنفيذ فكرة السياحة التأملية ” لأول مرة علي ارض مصر.

تقول كريستنا ،إنني جئت إلي مصر لفهم ثقافتها ومعرفة طباع أهلها خاصة لما نسمع عن الحضارة الفرعونية علي أرضها، ولمشاهدة أعظم الآثار بها خاصة الأهرامات والتي هي من معجزات العالم .وقالت أنها سعيدة بزيارة منطقة الواحات خاصة الداخلة والفرافرة والخارجة وتتمني أن تزور مناطق للتخييم مثل منطقة الصحراء البيضاء خلال الفترة المقبلة.

أشارت إلي ،أنها لأول مرة تنفذ فكرة ” السياحة التأملية ” وهي سياحة من نوع خاص عبارة عن تواجد الأشخاص في أماكن لها طابع بيئي خاص ومفتوحة تريح البصر والذهن والفكر ،ومنطقة الواحات وصحرائها الرائعة ،هي أفضل الأماكن لتنفيذ هذا النوع من السياحة، لافتة إلي أنه ستدعوا في الزيارات القادمة أصدقائها من رومانيا لرؤية منطقة الوادي الجديد وتنفيذ السياحة التأملية.

من جانبه، أكد مدير فرع هيئة تنشيط السياحة بالوادي الجديد، محسن عبد المنعم أن الهيئة بصدد دعوة واستقبال عدة أفواج سياحية خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع الشركات السياحية ،لافتاً إلي أن الهيئة ستساعد السائحة الرومانية في فكرة ترويج السياحة التأملية والتي تتميز بها طبيعة الواحات لنشر هذا النوع من السياحة ودعوة المزيد من السائحين لزيارة منطقة الواحات .

unnamed (29)

unnamed (28)

unnamed (26)

اترك رد

%d