الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 7:49 م

الانتهاء من مستشفى بورسعيد الجامعي خلال 16 شهرًا

بورسعيد: جمال نوفل

 الدكتورـ شمس الدين شاهين

الدكتورـ شمس الدين شاهين

تواصل جامعة بورسعيد، برئاسة الدكتور شمس الدين شاهين، جهودها للانتهاء من بناء كلية الطب لتكون أول مستشفي الجامعي ببورسعيد، ولتقدم خدماتها للأهالي بورسعيد.

صرح الدكتور شمس الدين شاهين، “لوكالة ONA”، أن الانشاءات الفعلية بدأت في المستشفي منذ ثمان شهور، و ظهر الدور الأول للوجود و سيضم المستشفي 400 سرير و جميع التخصصات بالكلية و أولها المخ و الأعصاب، والغير متواجد بمستشفيان بورسعيد الحكومية او الخاصة.

و كشف رئيس الجامعة، أن التكلفة الأجمالية للمستشفي، الذي سيكون مجاورًا لكلية الطب بمنطقة السيدة نفيسة 400 مليون جنيه و المستشفي عبارة عن ثلاث مبانى ستكون مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، و مطابقا للمواصفات القياسية العالمية.

وأوضح رئيس الجامعة، أن جهازمشروعات الخدمة الوطنية، سيقوم بالتنفيذ خلال عامين، وهو ما يعني سيتم الأنتهاء من المبني بعد 16 شهرًا، و سوف يخدم المستشفي الجامعي أهالي بورسعيد، و الذين افنقدوا وجود مستشفي جامعي طوال السنوات الماضية و سيكون أضافة طبية للاهالي بورسعيد، الذي يعانون من السفر للمنصورة و القاهرة و الأسماعيلية و الزقازيق، لعدم وجود بعض التخصصات في بورسعيد، وسيوفر عليهم عناء السفر ووجود جميع التخحصصات الطبية و العلاجية .

اترك رد

%d