الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 1:12 ص

“رضوان” و”الحصري” و”كمال” و”الحسيني” و”خيري” ضيوف “صاحبة السعادة” بالموسم الجديد

إسعاد يونس - أرشيفية

إسعاد يونس – أرشيفية

كتبت- إنجي لطفي

تبدأ أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” على شاشة CBC، الأثنين الموافق 3 سبتمير المقبل، حيث سيتم عرض الحلقة المؤجلة التي حملت عنوان ” ألعابنا الحلوة” والتي تم استضافة فيها عدد من الإعلاميين الكبار.

وشملت القائمة كلًا من رامي رضوان، وإيمان الحصري، وأسامة كمال، وإبراهيم عيسي، وخيري رمضان، ويوسف الحسيني حيث ستحمل الحلقة العديد من المفاجآت.

ويناقش البرنامج مع ضيوفه كيف أن هناك أوقات كثيرة تمر على الإنسان ويكون فيها مجهد ومريض، ولا يوجد أي شئ يجعله فرح أو تخرجه من هذه الحالة خاصة لو كان يمر بمشاكل مادية أواجتماعية أوعملية.

ويصبح كل تفكير الإنسان حينها في ذلك الوقت أن يذهب إلى منزله ويحصل على “دش” لغسل الهموم، خاصة وأن ضيوف الحلقة مشغولين طوال اليوم في عملهم ومشقة وتعب وأحيانًا يكونوا مسؤولين عن نقل أخبار المتاعب والمشاكل للمواطنين بحكم عملهم إعلاميين.

وتعود “صاحبة السعادة” بالضيوف لأيام الطفول و”يفكوا” البدلة والكرافتة التي خنقتهم طوال اليوم في محاولة للعودة إلى أيام الطفولة مرة أخرى.

ويحكي الضيوف عن مشاكلهم وشقاوتهم ولعبهم، كما يوضحون كيف كانت ألعابهم في الصغر.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 3و4 سبتمبر المقبل، والتي كان تم تسجيلها من قبل لكنها لم تعرض بسبب اتخاذ البرنامج موقف بالتوقف حدادًا على أحداث الطائرة المنكوبة.

اترك رد

%d