الأحد, 22 سبتمبر, 2024 , 3:29 م

طرح 6 مناقصات في 3 مدن جديدة لإنارة الشوارع وإنشاء 3 مدارس

6 مناقصات في 3 مدن جديدة لإنارة الشوارع وإنشاء 3 مدارس وأعمال النظافة

طرح 6 مناقصات في 3 مدن جديدة لإنارة الشوارع وإنشاء 3 مدارس وأعمال النظافة

أكد المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أنه سيتم طرح أعمال توريد وتركيب 315 جهازًا إلكترونيًا للتحكم والمراقبة في إنارة الشوارع بأجهزة المدن الجديدة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وقال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر – بحسب البيان الصادر اليوم الأربعاء – إنه ” سيتم طرح تنفيذ مدرسة بمنطقة الإسكان الاجتماعي (247 عمارة)، في منطقة حدائق أكتوبر، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء”.

وأضاف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، إنه ” سيتم طرح إنشاء مدرسة تجريبية بمنطقة باقي الحي الثاني بالمدينة، وإنشاء مدرسة تعليم أساسي بمنطقة شمال الجامعة بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء”.

وأشار المهندس نور إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، إلى أنه سيتم طرح أعمال النظافة بالحيين السكنيين الثاني والثالث، ومنطقة الصناعات الخفيفة وورش الشباب، والشوارع الرئيسية الشريانية بالحيين السكنيين الرابع والخامس، ومنطقة ابني بيتك 1، وطريق الجيش بالمدينة.

كما سيتم طرح أعمال النظافة بمنطقة مركز المدينة (1، 2)، والوصلة العرضية لطريق الجيش، وطريق الجهاز إلى كلية التعليم الصناعي، والحي السكني الأول، والشوارع الرئيسية الشريانية بمنطقة الصناعات المتوسطة بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

 

اترك رد

%d