الأربعاء, 22 مايو, 2024 , 1:20 ص
كولر

رد كولر علي استبعاده نجم المنتخب من مباريات الأهلي

الوطن المصري – رامي جوهر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجونة بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 للدوري الممتاز.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن الأهلي حقق انتصارا مهما اليوم في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يحرص على التدوير بين اللاعبين.

وأضاف “وسط ضغط المباريات من المهم جدا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين”.

وتابع “توقعت طريقة لعب الجونة في لقاء اليوم.. والأهلي بدأ المباراة بقوة وسجلنا هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماتي بشكل جيد، كما وجهت اللاعبين بين الشوطين للاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث”.

وعن ارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي خلال لقاء اليوم، قال كولر “سعيد بارتداء علي معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقاما تاريخية داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد.. كما أن المباراة الماضية وصل معلول لرقم قياسي في صناعة الأهداف”.

وردا على سؤال حول استبعاد محمد مجدي “أفشة” من قائمة المباراة، أوضح كولر “كل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء أحمد عبد القادر ومحمد الشناوي، وأختار قائمة كل مباراة حسب وجهة نظري، ويتم استبعاد 12 لاعبا.. اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، وأي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد”.

اترك رد

%d