الأربعاء, 22 مايو, 2024 , 1:46 ص
بطلة مصر في التجديف

غاده ندا ..بطلة تجديف منتخب مصر :– أحلم بالتواجد في اوليمبياد باريس 2024

كتب – سامي راغب

يمثل التجديف بنادي المقاولون العرب أحد أهم الروافدالقوية للعبة في مصر وافريقيا والوطن العربي لما يمتلكه من تاريخ وحاضر ومستقبل ابطال وبطلات في التجديف….
غاده محمد ندا بطلة نادي المقاولون العرب و منتخب مصر في التجديف بكل انواعه( فردي- زوجي- رباعي- ثماني .)هي أحد بطلات نادي المقاولون العرب وايقونته وايقونه اللعبة الجديدة ( انسات )والتي تأهلت الى اوليمبياد باريس 2024 عن قاره افريقيا. تسافر اليوم الاربعاء ضمن صفوف المنتخب المصري المشارك في بطولة ايطاليا الدولية التي تنطلق يوم 22 مارس الجاري في احتكاك دولي للبطلة.
وهذا استعداد للمشاركه في بطوله كاس العالم بايطاليا ابريل المقبل
وغاده احد البطلات التي بدات واستمرت وما زالت في صفوف نادي المقاولون العرب وهي ضمن فريق الانسات منذ 2019 وحتى الان!
غاده صوره مشرفه للفتاه المصريه الرياضيه.. هي مواليد 28 مايو 1994 دقهليه- ماجستير في الرياضات المائية
في عام2017 انضمت الى تجديف نادي المقاولون العرب وبعد شهور تحديدا16 مارس 2018 حصلت على المركز الثاني في بطوله الجمهوريه واصبحت احد افراد فريق المقاولون العرب للانسات بفضل كابتن عادل بدر مدرب انسات المقاولون العرب ومنتخب مصر واستمرت رحله التفوق كما تقول غاده: ….واحتكرت بطولات الجمهوريه المحليه في التجديف منذ 2019 وحتى الان سواء بطوله المنطقه او البطوله الاهليه وكاس مصر والدرع العام وهو ما يحسب للمسئولين في نادي المقاولون العرب بالدعم المستمر للعبه التجديف وابطالها.
وتقول غاده:  سعيده كونها أحد بطلات المقاولون العرب المنضمه لصفوف منتخب مصر ومع احتكارها للبطولات المحليه والدوليه بقميص المقاولون العرب صار بالتوازي احتكارها ومشاركتها القويه في البطولات الدوليه بقميص منتخب مصرعام2020.وكان الموعدالاول مع البطولات الدولية المركزالثاني في بطولة العالم تجديف الصالات(سباق الساعة) ضمن صفوف منتخب انسات مصر
ثم حصلت في بطوله افريقيا 2022 بالعلمين على المركز الثاني زوجي مزدوج المجداف… والمركز الثالث فردي عمومي.
وفي 2023 حصلت علي المركزالثالث فردي انسات البطوله التي اقيمت في تونس وتاهلت من خلالها لاولمبياد باريس 2024 .ولكن…. ظروف (كوتا)التاهيل عن افريقيا…أجلت التاهل الي حين دخول البطولة (الملحق)الاخيربسويسرامايو المقبل ان شاءالله
((كما حصلت عام 2021 على المركز السادس في بطوله العالم( اون لاين )))
وتؤكد غاده على طموحها القوي في دخول مرحله جديده وقويه من خلال الامل في فرصة التاهل ومشاركتها في اولمبياد باريس 2024.

اترك رد

%d