السبت, 27 أبريل, 2024 , 8:22 ص

رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

الوطن المصري – آلاء شوقي

أرسل مفتي ورئيس إدارة مسلمي أوزبكستان فضيلة الشيخ نور الدين خالق نظر تهنئة إلي الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله، والصلاة والسلام علي رسول الله، وعلي آله وصحبه أجمعين، وبعد:
قد أتي شهر رمضان المبارك، شهر الخيرات والبركات للأمة الإسلامية، حافلا بالرحمات الإلاهية والنفحات الربانية. إنه الفرصة السانحة للتحلي بالتقي والأخلاق الحميدة والآداب الفاضلة. رمضان شهر الرحمة والمغفرة من الله تبارك وتعالي، وشهر العفو والتسامح والكرم بين الناس.
شهر رمضان، يضاعف الله فيه الحسنات، ويغفر الخطايا والزلات ويمحو السيئات. من صام رمضان وقامه إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه. المسلمون ينتظرون شهر رمضان انتظار حبيب غاب لمدة عام ويستقبلونه بفرح كبير وشوق تام. ويستعدون له بتهذيب الأخلاق وإكثار الطاعات وإصلاح ذات البين.
وبهذه المناسبة أهنئ وأبارك بإسمي أصالة وباسم مسلمي أوزبكستان، بلد الإمام البخاري، نيابة عن اخوتنا وأخواتنا المسلمين كافة بحلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يمن علي الأمة الإسلامية في كل مكان ببركة هذا الشهر الفضيل بالسلام والاستقرار ويعوده علينا في خير وعافية وازدهار.
وأدعو الله أن يوفقكم في هذا الشهر المبارك للاستفادة الكاملة منه بالطاعات والتقرب لله تعالى، والتخلص من العادات السيئة والتحلي بالفضائل والأخلاق الحميدة.
وكل عام وأنتم بخير، ورمضان مبارك.

اترك رد

%d