السبت, 18 مايو, 2024 , 10:03 م
عادل جابر أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الأردن

الجالية المصرية بالأردن يستنكرون الأعمال الصهيونية الإرهابية بحق الشعب الفلسطيني

الوطن المصري – خاص – عمان

استنكر أبناء الجالية المصرية في الأردن الأعمال الصهيونية  الإرهابية الجبانة التي تتعرض لها اراضى فلسطين العربية وخاصة  في غزة والتي يقوم بها الجيش الصهيوني ضد الدولة الفلسطينة العربية وخاصأ شعب غزة البطل .

وقال بيان للجالية : نحن المصريين المقيمين في الأردن بلدنا الثاني مع الشعب الفلسطيني في كل مكان علي أرضه ونؤيد ونساند موقف قيادتنا السياسية في مصر برئاسة الرئيس السيسي وفي الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله بن الحسين.

ومن جانبه أكد عادل جابر أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الأردن إننا هنا في المملكة الأردنية الهاشمة جزء لا يتجزأ من الشعبين الأردني والمصري وفلسطين عربية والقدس مهد الأديان ومسري الرسول الكريم لذا نقف مع الشعب العربي الفلسطيني ضد عدو غادر ونري ونسمع وكذلك العالم اليوم ما يقوم به الصهاينة القتلة في غزة وأهل غزة .. اليوم كلنا فلسطين.

ويقول عاصم عبد المولي منصور : نحن نتألم وتتألم معنا جميع الشعوب الحرة مما نراه ونسمعه من إرهاب وقتل للأطفال في غزة.

 وقال محمد حسن الظني صاحب مطاعم في عمان : بكل معاني الحزن نستقبل أخبار حصار ودمار غزة والاعتداء علي أهالينا في تلك الأرض العربية وقتل الأطفال والنساء العزل نحن مع فلسطين ولا التهجير.

الحاج كمال عثمان مستثمر مصري في محافظة مأدبا يقول : نحن كمصريين في المملكة الأردنية الهاشمية ليس بعيدين عن اهالينا في فلسطين ونشعر بألم شديد للغاية مع كل عمل جبان من قبل عدو صهيوني جبان ضد الأهل و شعب غزة وهم عزل.       

عبد الوهاب كسبة صاحب مصنع ملابس في الأردن قال : أعمال العدو الصهيوني هي جريمة حرب علي الشعب الفلسطيني ونؤيد مواقف القيادة الأردنية والمصرية الموحدة.  

وجيه إسماعيل بدر المصري : مع فلسطين وغزة ونرفض الإرهاب والأعمال الاجرامية الصهيونية ضد الأهل في غزة.

وقال عادل جلال : نحن مع غزة والشعب الفلسطيني وعصابة الصهاينة مجرمين وقتله وما يقوم به الجيش المغتصب لأرض فلسطين هو خارج عن الأعمال الإنسانية  إن أبناء مصر في الأردن تتخذ موقف موحد بعيد عن إي خلاف شخصي أو غاية هو التضامن مع فلسطين ومع أهلنا في غزة وخلف قيادتنا السياسية في مصر والأردن والأشقاء العرب وندين كل من يساند العدو الصهيوني ونرفض الاعتداء علي الأطفال والنساء و الشيوخ و المستشفيات ونرفض منع الدواء والغذاء والوقود عن أهل غزة الابطال.

اترك رد

%d