الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 12:34 ص

أمين حزب أبناء مصر: الرئيس السيسي قهر مؤامرات أهل الشر الذين تربصوا بالبلاد

كتب/ مصطفي المنشاوي

قال الدكتور محمد والي أمين عام حزب أبناء مصر، إن القيادة السياسية في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وصفه بـ”الزعيم”، قهر مؤامرات أهل الشر الذين تربصوا بالبلاد.

وأضاف خلال تصريحات صحفية إن يوم إعدام الإرهابى هشام عشماوي هو يوم فخر واعتزاز لشعب مصر بالكامل، مضيفا أن أهالي الشهداء كانوا دومًا على يقين بأن الدولة لن تترك أى إرهابى تورط فى استهداف الشهداء الأبرار‬.

وأكد الأمين العام، أن حزب أبناء مصر يعد إضافة هامة للحياة السياسية والحزبية شهدتها مصر مؤخرًا، والذي يسعى دائمًا للتوسع في مقراته على مستوى الجمهورية، بما يمكنه من تنفيذ مهامه في خدمة المواطنين والتفاعل مع القضايا.

وأشار الأمين العام، إلى أن مصر لن تتقدم سوى بالتنظيم والتخطيط الجيد والتدريب، لافتا أن الدول التي تطورت وتقدمت قد أخذت طريق الثقافة والعلم لتحدث من نفسها، لافتا أن أكثر من 80 دولة في العالم يقودها أحزاب، مشددا أن الأحزاب السياسية لاغنى عنها في الحياة السياسية لأي دولة، شريطة أن تعمل أسس واضحة.

وأوضح والي، أن قاعدة الحزب قوامها العمال والفلاحين والكادحين وأصحاب الحرف والمهن باعتبارهم الأهم في أولويات الحزب فضلا عن ضمه لعدد كبير من المثقفين والمفكرين وأصحاب الشهادات العلمية المرموقة، مختتما أن الحزب سيكون لكل المصريين.

اترك رد

%d