الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 7:33 م

عجينة خلاها طينة مع النائبات في مجلس النواب

عجينة خلاها طينة مع النائبات في مجلس النواب

بوابة الوطن المصري

بعد هجومها الضاري علي ثورة 25 يناير واعلانه عدم الاعتراف بها في احدي البرامج عاد النائب الهامي عجينة ليثير الجدل مرة اخري ويفتعل ازمة مع النائبات بالمجلس ، حيث أثار تصريحه عن ضرورة احتشام النائبات، سخط وحفيظة عدد من النائبات داخل البرلمان اللائى اعترضن على هذه التصريحات وأعلنّ تقدمهن بشكوى لرئيس المجلس ضد النائب. وقالت سوزى ناشد، عضو مجلس النواب، إن عددا من النائبات التقين رئيس المجلس، الدكتور على عبد العال، لتسجيل الاعتراض على حديث النائب إلهامى عجينة، داخل الجلسة العامة أمس، الثلاثاء، بشأن ضرورة التزام النائبات بارتداء ملابس محتشمة.

 فيما أعلنت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، عن تقدمها بشكوى لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، موقعة من عدد من النائبات اعتراضا على ما قاله النائب إلهامى عجينة حول ضرورة ارتداء النائبات ملابس محتشمة.

وطالبت النائبة سارة صالح عضو مجلس النواب، النائب إلهامى عجينة، بالاعتذار عما صرح به، وعن زى النائبات بالبرلمان قالت: “الموضوع ده حرية شخصية وأنا أرفض أن يتدخل أحد فى حريتنا الشخصية، وفى الجلسات اللى فاتت أظن أن العالم كله شافها، مفيش ملابس غير لائقة وعيب أوى كلام سيادة النائب”، 

اترك رد

%d