الثلاثاء, 14 مايو, 2024 , 1:22 ص
رئيس أبراج مصر أثناء توقيع العقد

سر ظهور الفكهانى الآن فى دعوى فرض الحراسة على أرض “مشروع ذا جيت”

رئيس أبراج مصر أثناء توقيع عقد تصميم المشروع

الوطن المصرى – أحمد السيد

قررت محكمة عابدين للأمور المستعجلة تأجيل نظر دعوى الحراسة المرفعة من عدد كبير من الحاجزين لمشروع ” ذا جيت ” بمدينة نصر ضد شركة أبراج مصر لجلسة 13 يناير المقبل لإنضمام عدد من الحاجزين للدعوى ، وكذا لتقديم المستندات من المدعو أحمد على الفكهانى صاحب إحدى قطعتى مشروع ” ذا جيت ” والذى طعن بالتزوير على عقد البيع النهائى لشركة أبراج مصر.

كانت الجلسة قد شهدت مفاجأة بحضور أحمد على الفكهانى – صاحب إحدى مكاتب الصرافة التى تم التحفظ عليها لعلاقتها بالجماعة الإرهابية – وهو فى ذات الوقت البائع لإحدى قطعتى أرض مشروع ” ذا جيت ” فجر الفكهانى قنبلة من العيار الثقيل عندما طعن على عقد البيع النهائى للمشترى على ربيع رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر وطلب أجلا لتقديم المستندات وإتخاذ إجراءات الطعن بالتزوير .

هذا الطلب قلب دعوة فرض الحراسة رأسا على عقب .. وطرح العديد من التساؤلات منها سؤال عن :  من هو المالك الحقيقى للأرض الآن ، وهل شركة أبراج مصر دفعت كامل ثمن الأرض لمالكها أحمد الفكهانى ؟ وإذا كان ذلك كذلك لماذا يظهر الفكهانى الآن ويعلن أن الأرض ما زالت فى حيازته وأن عقد البيع مزور ؟ وهل بالفعل العقد مزور ؟ وهل ظهور الفكهانى الآن الهدف منه إجهاض دعوى فرض الحراسة ؟ أسئلة كثيرة واستفسارات وردت على لسان عدد من الحاجزين لا نملك الإجابة عليها !

ولكن ما يعنينا حقا وفى المقام الأول هو الحصول على إجابة لهذا السؤال .. أين ذهبت أموال الحاجزين التى تخطت المليارى جنيه كما أشار إلى ذلك أحد الضحايا ؟

الموضوع برمته أمام قضاء مصر العادل والذى نثق فى أنه سيحصل على حقوق الحاجزين وبعضهم أُصيب بأمراض بعد ضياع تحويشة عمرهم فى مشروع لم يتم وأموال يعلم الله أين ذهبت ؟

وننتظر ردا من المسئولين بشركة ” أبراج مصر ” لعلنا نجد ردا يشفى غليل ويريح قلوب مئات الحاجزين فى مشروعات الشركة ، وسنلتزم بنشره إعمالا لمبدأ حق النشر والرد وسماع كافة وجهات النظر فى القضية.

 

 

 

اترك رد

%d