الخميس, 9 مايو, 2024 , 8:38 م

أجيرى يطلق قصائد شعر فى لاعبه محمد صلاح بعد هدفه القاتل فى مرمى التوانسه .. تعرف عليها

أجيرى ومحمد صلاح

الوطن المصرى – رامى جوهر

كان أسعد الناس بفوز منتخب مصر الليلة الماضية على منتخب تونس العنيد هو المدير الفنى لمنتخب مصر  المكسيكى خافيير أجيرى الذى شكك البعض فى قدراته واعتبروا  لقاء تونس هو الإختبار الحقيقى لمستواه التدريبى .

أجيرى كان عند حسن ظن المصريين وقدم عرضا رفيعا استحوذ فيه على مجريات المباراة رغم الهدفين الذان دخلا مرمى الشناوى .

وقد تخلى أجيرى عن تحفظه فى التصريحات لأول مرة عندما تحدث عن نجم نجوم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى محمد صلاح قائلا انه داهية مصرية لا تصد ولا ترد ، مشيرا أن صلاح  لاعب عالمى ومحل فخر لجميع عناصر الفريق، متمنيًا لو أنه يمتلك 10 لاعبين مثله، معللًا ذلك بأنه سيفيد الكرة المصرية.

وقال أن أى مدرب يتمنى أن يكون ضمن صفوفه لاعبا موهوبا مثل محمد صلاح الذى يستحق أن يكون فى مصاف أفضل لاعبى العالم ان لم يكن أفضلهم على الإطلاق

وأوضح أجيرى خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، أن اللقاء شهد تعادل فى القوى بين المنتخبين، مشيرًا إلى منحه الفرصة لوجوه جديدة فى ظل سياسة تجديد الدماء وخفض معدل الأعمار.

وأضاف المدير الفنى أن الفراعنة كانوا الأفضل فى أغلب المباراة، وأن الأهداف التونسية جاءت بسبب أخطاء بسيطة،

وتابع أجيرى أن طريقة لعب الفراعنة مختلفة فى الوقت الحالى، إذ يلعبون بخطوط مفتوحة مشيرًا إلى أن اللعب الدفاعى أمر سهل إلا أنه لا يفضل هذا الأسلوب، مشيرًا إلى أن المنتخب سجل 15 هدفًا واستقبل 4 فقط فى 4 مباريات، وهو الآن يمتلك أفضل خط دفاع ولا وجود لأخطاء كبيرة.

 

اترك رد

%d