الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 4:49 م
نبيلة
وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة سفيرة لمركز الكلى بالمنصورة

مكرم تدعو المصريين بالخارج بتقديم الدعم والمساعدة لمركز كلى المنصورة
الوطن المصرى / ناريمان خالد
شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بمؤتمر جامعة المنصورة الذي ينظمه أعضاء النادي النسائي المصري الدولي من المصريين المقيمين بالداخل والخارج، ومجموعة “نيو إيجيبت”، لتقديم الدعم العيني لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، في حضور الدكتور محمد غنيم، والدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، ونواب البرلمان عن محافظة الدقهلية.
وخلال كلمتها بالمؤتمر، أعلنت السفيرة نبيلة مكرم نفسها سفيرة لمركز الكلى في كل دول العالم، وستكون ذلك بداية لجلب مزيد من الدعم والمساعدات للمركز، وكذلك الترويج له في مختلف دول العالم، إلى جانب حث المصريين بالخارج لتقديم الدعم العيني والمالي للمركز، مشيرة إلى أن المركز يتميز بكفاءة عالية ولا يقل أهمية عن أي مركز متخصص خارج مصر. 
كما وجهت السفيرة نبيلة مكرم الشكر للنادي النسائي المصري الدولي بالخارج لدعمه مركز الكلى، وهو ما يثبت دور سيدات مصر بالخارج الفاعل والمؤثر، وأضافت أن ذلك يتماشى مع توجه القيادة السياسية المصرية وثقتها في العنصر النسائي الذي أثبت قدرته على تحمل المسئولية والمشاركة الفاعلة في عمليات التنمية والبناء. 
وأكدت وزيرة الهجرة أن مصر منصورة في الداخل والخارج بأولادها، ومنصورة بشعبها في الداخل والخارج، لافتة إلى أن الوزارة ستقدم الرعاية الكاملة والدعم المستمر لكافة الجهات الراغبة في دعم مركز الكلى.

اترك رد

%d