الجمعة, 17 مايو, 2024 , 4:31 ص

الأهلى يضحى بلاعبين جدد من أجل عيون الشحات.. شاهد تفاصيل الصفقة

الوطن المصرى – رامى جوهر

يسعى الأهلى بشتى الطرق ويبذل كافة الجهود ويقدم العديد من لاعبيه كرابين مقابل الحصول على خدمات لاعبى المقاصة حسين الشحات وأحمد سامى وضمهما للقلعة الحمراء فى يناير الحالى

كان الأهلى قد عرض على مصر المقاصة التعاقد مع ثنائى الفريق الفيومى حسين الشحات وأحمد سامى مقابل الاستغناء عن الغانى جون أنطوى نهائياً، ومعه ثنائى الأحمر أكرم توفيق وباسم على.

ويسعى الأهلى لضم الظهير الأيمن حسين الشحات والمدافع أحمد سامى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بناءً على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، ولا يُمانع الأهلى فى الاستغناء عن مهاجمه الغانى جون أنطوى المُعار للمقاصة نهائياً بجانب إعارة ثنائى الفريق باسم على وأكرم توفيق، وربما دفع مبلغ مالى قليل لا يتجاوز مليونى جنيه للمقاصة لضم الشحات وسامى.

ويلعب أنطوى حاليا على سبيل الإعارة من الأهلى للمقاصة ويتضمن العقد بنداً يمنح الفريق الفيومى أحقية شراء اللاعب نهائياً مقابل دفع 600 ألف دولار أى ما يقرب من 11 مليون جنيه مصرى للأهلي.

وشهدت الساعات الماضية خلافا بين مسئولى الأهلى والمقاصة بشأن صفقة حسين الشحات، وتحديداً لرغبة الفريق الفيومى فى الاستفادة من اللاعب فى البطولة الأفريقية التى سيُشارك فيها المقاصة الموسم المقبل.

ويرغب الأهلى فى عدم قيد الشحات وسامى مع المقاصة فى القائمة الأفريقية النهائية حتى يتمكّن الثنائى من المشاركة مع الأهلى فى البطولة الأفريقية المقبلة حال إتمام الصفقة فى يناير الحالى.

ويبدو أن المقاصة سوف يوافق على عرض الأهلى لا سيما أنه يحتاج العام المقبل لجهود جون انطوى المعار اليه من الأهلى للمشاركة فى البطولة الافريقية .

اترك رد

%d