الجمعة, 17 مايو, 2024 , 11:27 ص

تعرف على أخطر 3 قرارات لحسام البدرى بعد تراجع مستوى الأهلى

 

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

أصبح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى موقف لا يحسد عليه بعد تراجع مستوى الأهلى بشدة فى أخر مبارتين وخسارته لخمس نقاط من أصل ستة وهو ما أبعده عن القمة مركزه المفضل ، وقد ألقت الجماهير باللوم على البدرى بعد أن اتخذ من عدد من لاعبى الفريق خصوما له وقرر ابعادهم عن المستطيل الأخضر .

البدرى أصيب بحالة إحباط بعد مباراة طنطا التى فقد فيها نقطتين ما كان ينلغى أن يفقدهما لا سيما أن طنطا ليس بالفريق المخيف فقد سبق وتلقى عدة هزائم ومركزه متأخر فى ترتيب فرق الدورى .

البدرى رفع راية التأديب والتهديد فاتخذ عدة قرارات مهمة لعلها تكون كافية لعودة الفريق لمساره الصحيح أولها استبعاد حارس المرمى شريف اكرامى بعد تراجع مستواه بشدة

ولم يعد للمباريات إلا بعد إصابة محمد الشناوى الحارس البديل وبعدما شارك إكرامى فى المبارايات فاجأ البدرى الجميع مرة أخرى عندما استبعده من مباراة طنطا الأخيرة ودفع بالحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم بعد تلقى مرماه ثلاثة أهداف فى مباراة المقاصة.

علاقة شريف إكرامى بالبدرى تبدو متوترة إلى حد كبير وهو ما بدأ يلاحظه الكثيرون فى القلعة الحمراء

وعلى الرغم من مطالبة الكثيرين حسام البدرى الدفع بالمهاجم الدولى عماد متعب فى المباريات الأخيرة خاصة فى ظل إهدار المغربى وليد آزارو فرص عديدة إلا أن المدير الفنى رفض الاستجابة لهذه المطالب وأصر على استبعاد متعب بدعوى عدم جاهزيته فنيا.

الاستبعاد المُستمر لعماد متعب من البدرى ساهم فى توتر علاقة الاثنين بشكل واضح لكن البدرى مازال يُصر على موقفه.

وهدد حسام البدرى بإحالة لاعبى الفريق الأساسيين للدكة خلال الفترة المقبلة، بعدما كشفت المباريات الماضية تراجع مستوى العديد منهم بشكل ساهم فى تراجع الأداء والنتائج مثل محمد نجيب وصبرى رحيل والسولية وأحمد فتحى ووليد أزارو ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

وهو ما يستدعى عدم الاعتماد على هؤلاء اللاعبين فى المباريات المقبلة وقال حسام أنه يفكر جديا فى اشراك لاعبين أخرين كانوا خارج حساباته أمثال عمرو بركات وأحمد الشيخ .

اترك رد

%d