الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 5:38 م

ائتلاف الجاليات المصرية بأوروبا يدين حادث العريش الإرهابى

الوطن المصرى / خاص / امستردام

أكد الدكتور هشام فريد الأمين العام لائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا ان الحادث الارهابى الذى استهدف مسجد الروضه فى سيناء هو حادث خسيس وجبان ولن يزيدنا الا اصرارا وتكاتفا على مكافحة هذا الارهاب الاسود !!ومصر تحارب وتكافح الارهاب الدولى نيابة عن كل العالم !! وهذا هو قدر مصر دائما منارة السلام فى العالم!! عزاءنا لكل الشعب المصرى!! ونحتسب قتلانا شهداء عند الله!! فهم احياء عند ربهم يرزقون!! 

وهذا الحادث الارهابى جاء كرد فعل إنتقامي إرتجالي على الصفعة اللي وجهتها المخابرات المصرية لأطراف المؤامرة بعد كشف شبكة التجسس لصالح تركيا !!وكمحاولة لإجهاض النجاحات السياسية والدبلوماسية اللي حققتها الدولة المصرية في الأيام القليلة الماضية من رعايتها للمصالحة الفلسطينية ورعايتها للمصالحة في جنوب السودان !! ودورها البارز في تهدئة الأزمة اللبنانية !! وأيضا لنجاح قمة شرق المتوسط بين مصر وبين كل من قبرص واليونان!! وعلى الرغم من حالة الحزن التى انتابتنا جميعا على شهداء اليوم الذى بلغ عددهم حتى الآن أكتر من 230 شهيد من المدنيين المسالمين الآمنين !!
ان حادث اليوم هو نوع من اليأس الشديد والانتحار السياسي الذي أقدمت عليه جماعات الارهاب المتستر بالدين!!
ان هذا العمل الارهابى لهو اكبر دليل على أن الارهاب اصبح ضعيفا يائسا متخبطا !! وأصبح غير قادر على مواجهة خير اجناد الارض !! فاتجه لأن يقتل بكل غل ووحشية الأبرياء الآمنين الغير مسلحين، بلا أي فرق بين مسلمين أو مسيحيين !!
نعم لقد خسرنا شهداء ونزفنا دماء كثيره!!
ولكن خسائر الارهابين على المستوى السياسي فاقت كل الحدود وها نحن نرى لأول مره تسارع كل الدول الاوروبيه واميركا والمجتمع الدولى ومجلس الأمن الدولى وإصدار بيان رسمى بادانه هذا العمل الارهابى الخسيس!! من هنا ومن هذه النقطه سيكون التحول فى مواجهه هذا الارهاب الاسود الجبان الخسيس!!
هذا الارهاب الاسود الذى ليس له دين ولا وطن!!
والبقيه تاتى ان شاء الله !!

اترك رد

%d