الإثنين, 13 مايو, 2024 , 5:59 ص

زوجة حبيب العادلى تكذب ” الداخلية ” : جوزي ما يهربش ! .. طب هو فين ؟!

كتب – علاء سعد

كذبت الهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى البيان الذي أصدرته وزير الداخلية أمس والذي يؤكد هروب وزير الداخلية الأسبق وعدم وجوده بمنزله في مدينة 6 أكتوبر .

شرشر أكدت أن زوجها لا يعرف كلمة “هروب” وأنها ستخرج بحقائق قريبًا، وطلبت منحها فرصة صمت وستعلن عن حقائق بعدها، مطالبة محبِّي العادلي بالدعاء له، مشيرة إلى غضبها مما يتم نشره على لسان العادلى وهو عارٍ تمامًا عن الصحة، نافية وجود أى مصدر لإعطاء تصريحات صحفية غير المحامى فريد الديب.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد رفضت استشكال حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، على الحكم الصادر عليه بالسجن المشدد 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

كانت وزارة الداخلية قد سلمت  نيابة وسط القاهرة خطابًا رسميًا ، يفيد بعدم وجود اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في منزله بمدينة 6 أكتوبر لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة، بسجنه 7 سنوات في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بالاشتراك مع آخرين.

وأشار الخطاب إلى أنه تم توجيه مأمورية إلى منزل “العادلى” لضبطه ولم تجده، وجاري البحث عنه، وهو ما يؤكد هروب الوزير السابق.

 واذا كانت زوجة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية لم يهرب كما تقول ، فأين ذهب .. ولماذا اختفى ولم يذهب لجلسة الإستشكال .. واذا كان مريضا فهل يعالج في مستشفي سرية ؟ أسئلة كثيرة تحتاج الي إجابات

اترك رد

%d