الأحد, 19 مايو, 2024 , 11:47 ص

اتهامات لمرتضي منصور بأنه وراء انهيار فريق الزمالك بعد علقة مؤمن سليمان

 

 

كتب – عيد فؤاد

ليلة حزينة قضاها الزمالك بعد الهزيمة القاسية من سموحة الفريق السكندري الذي يقوده المدير الفني مؤمن سليمان المطرود من جنة الزمالك

حالة غليان تجتاح القلعة البيضاء بسبب سياسة التخبط التي يدار بها فريق الكرة وعدم الاستقرار وتغيير المدربين المتواصل بعد معاملتهم بالقطعة.

للاسف يتدخل في شئون الكرة بالزمالك مسئولين لا يعلمون كثيرا عن كرة القدم حتي ان اللاعيبين القدامي وخبراء الكرة يضربون كفا بكف مما وصل اليه حال الفريق ولم يعفي البعض رئيس النادي مرتضي منصور مما يعانيه فريق الكرة بعد تدخله في شئون الكرة وعدم توفير الاستقرار اللازم للمدربين حتي بات الزمالك فريقا ” مش بيعيش له مدربين واصبحت سمعته هكذا داخل وخارج مصر .

لقي الزمالك هزيمة مزلة من سموحة بهدفين دون رد في الدوري العام رغم ان الحكم كان محايدا لحد بعيد ولم يحسب للفريق المنافس اي ضربات جزاء او يلغي ضربات جزاء للزمالك .. المشكلة ليست في الحكام بقدر ما هي مشكلة داخل جدران البيت الابيض

بعد الهزيمة القاسية، التى تعرض لها نادى الزمالك، على يد نادى سموحة، ضمن مباريات

ومن ناحية أخري أعرب الإعلامى كريم حسن شحاتة، عن استيائه الشديد من الطريقة التى يتبعها مرتضى منصور فى إدارة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مؤكداً أنه السبب فى تدهور مستوى الفريق خلال الفترة الحالية، واقترابه بشدة من خسارة لقب الدورى الممتاز مبكراً.

أضاف كريم، خلال تقديم برنامج “كورة كل يوم” عبر شاشة “النهار رياضة” : “مرتضى منصور يدير الزمالك بشكل جيد لكنه يرتكب أخطاء فادحة فى إدارة فريق الكرة، ويتبع اسلوب إرهاب الإعلاميين واللاعبين والجهاز الفنى بأكمله، وأى مدرب يتولى تدريب الزمالك يتعرض لإهانة من مرتضى”.

تابع كريم شحاتة: “فريق الزمالك يحتاج استقرار، وهذا الأمر لا يحدث فى ظل الشدة التى يتعامل بها مرتضى منصور، ويجب عليه أن يعيد حساباته مرة أخرى، وفى مباراة سموحة كان قادر على الفوز بأكثر من هدفين، إلا أن مؤمن سليمان أكتفى بالثنائية وأجرى تغييرات دفاعية لتأمين النتيجة دون الرغبة فى زيادتها”.

أوضح الإعلامى كريم شحاتة: “باقى الألعاب الجماعية بنادى الزمالك شهدت تراجع فى المستوى والنتائج أيضاً فى الفترة الحالية.. ويجب على مرتضى منصور عدم التدخل فى الأمور الفنية لفريق الكرة وترك الجهاز الفنى الجديد أى كان أسم المدرب أن يعمل فى هدوء، ويجب أن تسمح بانتقادك خاصة وأنك فى العمل العام، وتتقبل هذا النقد”.

 

اترك رد

%d