الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 9:20 ص

ائتلاف المصريين بأوروبا يطالب رئيس جمعية ” المصريين بأوروبا ” باعتذار رسمي علي إهانة الدولة المصرية

هشام فريد

امستردام – خاص لـ ” بوابة الوطن المصري “

أصدر ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا بيانا شديد اللهجة استنكر فيه ما حدث على الصفحة الالكترونيه لرئيس جمعية ” اتحاد المصريين فى اوروبا ”  والمقيم فى لندن.

تضمن البيان ما يلي : ” لقد سمح رئيس اتحاد المصريين باوروبا لأحد الكارهين والحاقدين على مصر وجيشها العظيم وهو صديق شخصى له وليس مصرى الجنسية وينتمى لدولة عربية اخرى ومعروف اتجاهاته المعادية للأمن القومى المصرى، وهو مقيم ايضا فى بريطانيا، أن يبث أحقاده وينشر بوست يشتم فيه مصر ورئيس مصر الرئيس السيسى بالإسم ويعاير مصر بفقرها!!! ويدعو الى تهييج المصريين فى الخارج مزدوجى الجنسية على حد تعبيره! وكل ذلك بحجة الديمقراطية وحرية الرأي ، والرأي الاخر!!! متحديا كل مشاعر المصريين الشرفاء والغيورين على وطنهم وأمنه القومى خاصة فى مثل هذا التوقيت الحرج من تاريخ الوطن وما يواجهه من الارهاب الأسود الذى يهدد الشعب المصرى فى الداخل والحرب الضارية التى يخوضها الجيش المصرى الباسل فى سيناء.

ويؤكد الائتلاف على ان جمعية ” اتحاد المصريين فى اوروبا” ورئيسها لا تمثل الا نفسها وأعضائها فقط!!! ولا يمثلون كل المصريين فى أوروبا، وان مثل هذه الاعمال الفردية تسىء الى جموع المصريين فى الخارج وتحبط معنويات اخواننا المصريين فى الداخل! وكل ذلك من انواع حروب الجيل الرابع على مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

ونحن بهذا البيان نتبرا من مثل هذه الأفعال التى تهدد الأمن القومى لمصر.

ونطالب هذه الجمعية ورئيسها بتقديم اعتذار رسمى لمصر والرئيس السيسى وللمصريين، والتعهد بعدم تكرار مثل هذه الأعمال المشينة والتى تسيئ للمصريين فى الخارج وتضر بالأمن القومى المصرى، والتعهد كتابيا بعدم السماح لاعداء مصر ببث سمومهم وشتائمهم من خلال صفحاتهم الرسمية او الشخصية.

ويعلن ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا عن تأييده الكامل ووقوفنا خلف القيادة المصرية الشرعية للبلاد بقيادة الرئيس السيسى وخاصة فى مثل هذا التوقيت الحرج وما يواجه البلاد من مؤامرات داخلية وخارجية، ونحى ونثمن عمليات وتضحيات الجيش المصرى فى الحرب التى يخوضها الان فى سيناء بكل بسالة، وكذلك نحى ونثمن دور الشرطة المصرية فى مواجهة الارهاب الأسود فى كل مكان، وما يقدمونه من تضحيات.

ويقدم الائتلاف كل التحية والإجلال لكل الشهداء الأبرار من الجيش المصرى والشرطة المصرية.

د. هشام فريد

الأمين العام لإئتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا

اترك رد

%d