السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 6:03 ص

ضبط تاجر أقمشة يتاجر في العملات الأجنبية بالسوق السواداء في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من ضبط تاجر أقمشة لقيامه بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبحوزته كمية من العملات الأجنبية المختلفة.

ووردت معلومات للواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج أكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، مفادها قيام حسام محمد أحمد إبراهيم 34 عامًا – تاجر أقمشة –  ويقيم شارع الإصلاح دائرة مركز أبو تشت قنا بالإتجار فـي النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وتجميع كميات كبيرة من النقد الأجنبي من المصريين العائدين من العمل بالخارج وإعادة بيعها متربحًا من فارق الأسعار ، و أضافت التحريات أن المذكور سوف يتوجه اليوم لدائرة مركز البلينا لبيع كمية من النقد الأجنبي.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز البلينا أسفرت عن ضبط المتحرى عنه المذكور بكمين الكسرة وبحيازته 34.030 دولار أمريكي، 30.900 ريال سعودي، 4236 درهم إماراتي.

بمواجهة المتهم المذكور اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار خارج نطاق السوق المصرفية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 888 إداري مركز البلينا لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة.

اترك رد

%d