الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 , 1:30 ص

تحرير 233 محضرا وقرار إزالة لإشغالات بحي غرب أسيوط

أرشيفية
صرح العقيد طارق حسين، رئيس قسم المرافق بأسيوط، اليوم الأحد، بأن تمكنت شرطة مرافق المحافظة بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين والمرور ومسئولي الإشغالات، من تحرير وتنفيذ 233محضر وقرار إزالة مرافق وإشغالات بحي غرب المدينة، حسبما أفاد مراسلنا.
وقال “حسين”، إنه تم تحرير تلك القضايا خلال حملات المرافق التي تم تنفيذها بشوارع (26يوليو، يسري راغب، 23يوليو، ميدان المجذوب، بورسعيد، العتبة الزرقاء، وميدان المحطة)، مؤكدًا على مواصلة الحملات بالشوارع الرئيسية والميادين بالمحافظة، لتسيير حركة المارة والسيارات .
وأضاف أن حملات اليوم الواحد تتم بصفةٍ دورية وبانتظام لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة، وإيجاد سيولة مرورية، وذلك بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الذي شدد على إزالة كافة العقبات التي تعوق حركة المرور، وتعمل على حدوث تزاحم في الشوارع والميادين، لافتًا إلى أن الرصيف من حق المارة .
وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، أنه تم تحرير 10محاضر إشغال طريق ومحلات عامة ، وتنفيذ 223حالة إزالة إدارية من:” فرش خضار، حاجز حديدي إسمنتي، تند، قماش، صاج، عربات خشب وكارو، وفتارين”، مضيفًا أنه تم التحفظ
على المضبوطات لهذه المخالفات.
 

اترك رد

%d