السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 12:51 ص

بالصور .. مسرحية أردوغان الإنقلابية لتثبيت حكمه الديكتاتوري وتصفية المعارضين

 

كتب- خالدعبدالحميد                 

ما حدث مساء أمس في تركيا والمسرحية الهزلية التي تمت بمعرفة الرئيس التركي أردوغان والإدعاء بحدوث انقلاب في تركيا والقضاء عليه في أقل من ثلاث ساعات يكشف المؤامرة الجديدة التي تستهدف الجيوش العربية .

ما حدث لما يقال أنهم الجيش التركي واهانته بهذه الطريقة علي يد شعبه علي الهواء مباشرة وسكوت قيادات الجيش التركي علي هذه الإهانة ليس له الا معنا واحدا وهو أنها تمثيلية أردوغانية بتخطيط أمريكي ، والا بماذا نفسر عزل أكثر من 2500 قاض من بينهم أربعة من المحكمة العليا اليوم رغم أنهم لم يشاركوا في الإنقلاب المزعوم أو يؤيدوه، بالإضافة الي تصفية وإقالة أكثر من أربعة آلاف ضابط وجندي كانوا يمثلون لأردوغان عقبة كبيرة أمام بسط هيمنته علي البلاد ، أضف الي ذلك ما صرح به نائب في البرلمان التركي اليوم من أن ما حدث ما هو الا انقلابا محبوكا لصالح اردوغان وأنها تمثيلية معدة بالإتفاق مع الغرب وكانت بعض الدول العربية علي علم بذلك .

كلام النائب يؤكده من تابع البث الحي لقناة العربية اثناء الأحداث أمس وتأكيدها منذ اللحظة الأولي أن الإنقلاب سيفشل ولن ينجح واستضافة القناة لكل العناصر المؤيدة لأردوغان .

ايضا قيام أردوغان اليوم بتقليد نفسه قائدا عاما للقوات المسلحة التركية يؤكد هذه التمثيلية ، بالإضافة الي إهانة ضباط وجنود الجيش بهذه الطريقة المشينة علي يد ميلشيات أردوغان وتجريد رجال الجيش من ملابسهم وتصويرهم عراة إهانة لا يمكن لاي شعب في العالم أن يشارك فيها وان يهين جيشه بهذه الطريقة ، كما لا يمكن لرجال الأمن أن يتعاملوا بهذه الطريقة الوحشية . نعم هي تمثيلية اختتمها أردوغان اليوم بخطاب لأنصاره رفع خلاله علامة رابعة الإخوانية الماسونية والتي قال عنها أنها شعار تركيا .

بالإضافة الي كلام رئيس تحرير جريدة الزمان المعارضة التركية والذي أكد أيضا علي أن ما حدث تمثيلية بطولة أردوغان وبعض قادة الجيش والأمن الموالين له .

لابد أن نعي ما يحدث وما يتم التخطيط له  والإهانة المتعمدة للجيوش وتوصيل رسالة بضرورة ابتعاد الجيش عن الحكم وما شابه ذلك من رسائل معروف من يقف وراءها

انقلاب 88

انقلاب 11

انقلاب 10

انقلاب 22

انقلاب 4

انقلاب 6

اترك رد

%d