الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 1:52 ص

بالصور .. الأمن يلاحق المتورطين في الحفل العاري لبنات الاكابر بالقاهرة الجديدة

بنتك المحترمة .. عريانه يا باشا .. سكرانة يا بيه .. والفيزيتا 500 جنيه

من القاهرة القديمة – احمد السيد

ان لم تستح فأفعل ما شئت حيث أقدم عدد من بنات وشباب الأحياء الراقية علي غقامة حفل بول بارتي لممارسة الإباحية وظهرت في فيديو وصور مثيرة بتات الأكابر عاريات يتأبطن بعض أصدقائهم من الشباب من نفس الطبقة ، ولحظهم السيئ كان هناك من يتربص بهن ويصورهن في تلك الاوضاع المشينة وقام بتسريب هذه الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي لتصبح الفضيحة علي المشاع وبدلا يتم ملاحقة المتورطين في الواقعة قامت الدنيا ولم تقعد علي من تجرأ وصور هذه الأوضاع لأولاد الأكابر وعلية القوم الواطي

أكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تلاحق مسربى فيديو “بول بارتي”، الذى تم تداوله بشكل كبير مؤخراً على مواقع السوشيال ميديا، وتسبب فى استياء شريحة كبيرة من المواطنين، بعدما ظهر عدد من الشباب والبنات فى “عُرى” واضح.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن عدداً من الشباب لا يتجاوز عمرهم الـ18 سنة نظموا هذا الحفل بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث شهد الحفل إقبالاً كبيراً من الحضور بموجب تذاكر ثمنها وصل 500 جنيه.

وعلي صعيد متصل أكد مصدر أمنى مسئول ، أن الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية، تفحص الصور المسربة من داخل حفلة البول بارتي، والتي تظهر شبابًا وفتيات في أوضاع مخلة تمهيدًا لملاحقتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية تلاحق أى حفلات خارجة عن القانون، والقبض على منظميها والمتورطين فيها.

يذكر أن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا لشباب وفتيات من طلاب الجامعات في حفل “بول بارتي” المقام في إحدى الفيلات الخاصة.

وأكد مصدر مطلع، أن الحفل أقيم ليلة وقفة عيد الفطر المبارك بإحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس

نعتذر لقارئ ” الوطن المصري ”  علي نشر هذه الصور رغم أننا حاولنا  انتقاء صور أقل فضائحية وفجور ولكن كان لابد من تناول هذه القضية لكشف ما يحدث من شباب أتلفه الهوي واهمال الاسرة 

بول بارتي 2

بول بارتي 5

 

بول بارتي 6

بول بارتي 8

اترك رد

%d