الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 12:27 ص

حسام جادو: انتخبت المرشح المنافس للسيسى وحوارى مع الرئيس كان بكل حرية

حسام جادو
قال حسام جادو فى مداخلة هاتفية لبرنامج «عين على البرلمان»، والمذاع على شبكة تليفزيون الحياة، أن زيارة الرئيس السيسى كانت مفاجئة، وأنه حضر اللقاء فى وقت متأخر لظرف شخصي، وكان حوار جيد وتم مناقشة عدد من القضايا الداخلية والخارجية، موضحًا أن إيجابات الرئيس كانت واضحة على كافة الاسئلة، وأستمر اللقاء لأكثر من 3 ساعات.
وأشار جادو، إلى أن البرنامج التدريبى اعتمد على حرية الطرح والرأي فى كافة الموضوعات، مؤكدًا أن مصر تعانى من أزمة الاستقطاب سواء مؤيد أو معارض.
وأضاف، أنه لم يبطل صوته فى الانتخابات الرئاسية، وانتخب المرشح المنافس للرئيس السيسى فى ذلك الوقت، ولم ينتقد من أحد عقب حوارى مع الرئيس.
وأكد أن البرنامج الرئاسي أوضح حقيقة بعض القضايا الشائكة وشابها اللغط، وتمت مناقشة القضايا بكل حرية وشفافية ولم نوجة من أحد.
وحول حديث الرئيس عن تقلد الشباب المناصب القيادية قال حسام، أنه من أبرز طموحاته تقلد منصب محافظ أو وزير، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي وسيلة للواسطة أو المحسوبية قائلًا: “استحالة يكون فى واسطة ومعندناش غفير فى العائلة”، مؤكدًا أن الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس لديها رؤية وإرادة واضحة للدفع بالشباب فى المناصب القيادية، وأدعو الشباب للوضوح والشفافية مع النفس بشأن استغلال الفرص التى توفرها الدولة، والبحث عن الطاقة الإيجابية لتخطى الصعاب ووضع خطط بديلة.

اترك رد

%d