الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 4:46 ص

بالصور..المناطيد الطائرة تحلق في سماء الأقصر إيذانًا ببدء احتفالات ذكرى 30 يونيو

المناطيد تحلق في سماء الأقصر احتفالا بثورة 30 يونيو
مراسل «ONA»:
 بدأت محافظة الأقصر احتفالاتها بذكري ثورة 30 يونيو في وقت مبكر الخميس، حيث تم تنظيم عدة فاعليات وعروض كرنفالية بدأت منذ فجر اليوم بعروض البالون الطائر .
وانطلقت المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر حاملة أعلام مصر ولافتات تحيا مصر التي رفرفت في الجو كما تم إطلاق الألعاب النارية والبالونات الهوائية في السماء  إيذانا ببدء الاحتفالات التي تشهدها المحافظة.
وشارك في الاحتفالات السياح وزوار الأقصر من جنسيات متعددة والعديد من وسائل الإعلام، حيث شهد فاعليات انطلاق البالون الطائر من المطار المخصص له بالبر الغربي بمدينة القرنة كل من العميد أيمن الشريف رئيس مدينة القرنة  نيابة عن محافظ الأقصر محمد بدر والمستشار وليد عناني مستشار محافظ الأقصر للإعلام والعلاقات العامة والدكتور محمد عبد العزيز القيادي بصندوق تحيا مصر ومحمود مطعني منسق العلاقات العامة بالأقصر .
كما شهدت الأقصرعروضا كرنفالية في ذكري ثورة 30 يونيو ومظاهر احتفال بنهر النيل  وعروض مائية للمراكب الشراعية، ومن المقرر أن تتواصل الغاعليات طوال اليوم الخميس بعروض فرق الإنقاذ النهري ومتابعة انجازات مركز علاج فيروس سي ومقره بمنطقة الحبيل بمدينة البياضية بالاقصر والتشغيل التجريبي لحمام السباحة الاوليمبي بالعوامية وتختتم الفاعليات باحتفالية كبري وطابورعرض بساحة وميدان أبو الحجاج بالاقصر مساء اليوم الخميس .

اترك رد

%d