الخميس, 3 أكتوبر, 2024 , 4:53 ص

تأجيل محاكمة ٤ متهمين بحرق ملهى العجوزة لجلسة ٢٥ يوليو المقبل

ارشيفية
مراسل – ONA:
قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة ٤ متهمين، بحرق ملهى العجوزة لجلسة ٢٥ يوليو المقبل، لتمكين الدفاع من الأطلاع على مذكرتي النيابة الادارية، وتقديم ممثل هيئة قضايا الدولة لمذكراته، في الدعوى المدنية، ولسماع أقوال الشاهد الرابع محمد مصطفى عبد السلام فرد أمن مع استمرار حبس المتهمين، ومنعت قوات الأمن الصحفيين والمصورين.
استمعت المحكمة في جلساتها، إلي شهادة الرائد أحمد محمد توفيق، رئيس مباحث قسم العجوزة أنذاك، إن المتهمين المقبوض عليهم هم مرتكبي الواقعة، موضحًا أنه تم القبض عليهم من أماكن متفرقة وبحوزتهم زجاجات مولوتوف.
أضاف في شهادته أنه ورد إليه البلاغ بوجود حريق في المبنى، وبعد انتقاله ومعه قوة أمنية، شاهد حريق الملهى، وعثر على زجاجات مولوتوف، وذلك على أثر مشاداة بين العاملين بالملهى والمتهمين، بعد طردهم من الملهى، فتوجه المتهمون واحضروا اتباعهم وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، للإنتقام، وحدثت مشاجرة بين الطرفين، وقام المتهمون بإحراق الملهى.
أوضح أن تحرياته توصلت، إلي أن المتهمين الذين تم القبض عليهم، هم مرتكبي الواقعة، واعترفوا تفصيليًا بالواقعة، بأنهم نظموا تجمهر بالأسلحة النارية، واحرقوا الملهى انتقاما للمشاجرة، التي حدثت مع العاملين به.

اترك رد

%d