الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 2:04 ص

«أبو تريكة» بعد رفع الحظر عن أمواله: «عشت أصعب 14 شهرًا في حياتي»

محمد أبو تريكه
كتبت – إنجي لطفي:
عبر الماجيكو أبو تريكة، عن سعادته البالغة بمشاعر الناس وفرحتهم بعد قرار رفع الحظر عن أمواله، قائلا : “إن حب الناس نعمة من عند ربنا، و دايمًا بيبان معدن الناس الطيبين وقت الشدة”.
وأضاف أبو تريكة، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد حسن في برنامج “على ميعادنا”، على 105.3 نغم، أف إم: “بشكر كل الناس على حبهم، وأنا عنده ثقة في ربنا واليقين بالله هو اللي بيحركني دايمًا”.
وأوضح أن الموقف كان صعب جدًا لمدة 14 شهر بالنسبة له، ولكنه كان دائمًا على يقين بأن ربنا واقف معاه وخصوصًا لأنه وطني، ودائمًا في أي نجاحات حققها كانت مصر دائمًا قدام عينه، و أن أهم حاجة عنده خلال مشواره هي حب الناس ليه .
كما استرجع العميد مع الماجيكو، كواليس مبارة غانا ومواقفهم الكوميدية قبل المباراة، وحلم أبو تريكة باستلام الكأس حيث وعد أبو تريكة جمهور برنامج “على ميعادنا” بتقديم تيشرته للفائز عن سؤال الأسبوع الثالث من رمضان .
جدير بالذكر أن الكابتن أحمد حسن، يطرح كل أسبوع سؤالأ و الجائزة تيشرت لاعب من اهم لاعبي مصر، حيث أن برنامج “على ميعادنا”، من تقديم العميد أحمد حسن، والنجم سامح حسين، والنجمة دينا فؤاد، كل يوم الساعة 3 عصرًا على 105.3 نغم “إف إم” .

اترك رد

%d