الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 5:59 ص

رئيس مدينة الأقصر يناقش سبل الأهتمام بمنظومة النظافة والكهرباء بالمحافظة

العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر
مراسل«ONA»:
أكد العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر، أن الأداء التنفيذي على مستوى المدينة يعمل بروح الفريق الواحد المتكامل والمتعاون في تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن في كل قطاعات الخدمات وخاصة التي تمس حياته اليومية طوال شهر رمضان.
جاء ذلك خلال إجتماع موسع عقده رئيس المدينة مع رؤساء الأحياء بحضور المهندس حجاج يوسف مدير المتابعة الميدانية في مدينة الأقصر والذي نوقش خلاله عدد من الملفات المهمة للوقوف على حسن سير العمل في مختلف المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على المشاكل على الطبيعة والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها في ضوء الإمكانيات المتاحة وبمشاركة المواطنين أنفسهم.
وكان على رأس تلك الملفات الإهتمام بمنظومة النظافة من خلال عمل صيانة دورية للمعدات والسيارات العاملة في مجال النظافة وتكثيف عمليات النظافة العامة ورفع المخلفات والقمامة بكافة القطاعات ومدى إمكانية الخدمات التي تقدم للمواطن البسيط والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للقضاء على مشكلة النظافة لتوفير البيئة الصحية المناسبة للمواطن.
كما وجه رئيس المدينة، بضرورة الإهتمام بمنظومة الكهرباء، وكلف رؤساء الأحياء، بإعداد تقرير مفصل بأعداد المحولات والأكشاك الكهربائية الموجودة بنطاق كل حي والعمل على تجهيز وصف تفصيلي عن تلك المحولات والأكشاك الكهربائية التي تحتاج إلى تجديد أو إصلاح.
كما أصدر رئيس المدينة، تعليمات مباشرة لرؤساء الأحياء بالتواجد الدائم في الشارع وفى مختلف المواقع لرصد مخالفات البناء وردع المخالفين والتواصل مع المواطنين على مدى اليوم والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول غير تقليدية أو نمطية لهذه المشاكل والعمل الجاد على تخفيف أعباء ومعاناة المواطنين.

اترك رد

%d