الأحد, 22 سبتمبر, 2024 , 1:30 ص

حفل زفاف جماعى نهاية رمضان لذوي الاحتياجات الخاصة بسوهاج

الدكتورأيمن عبدالمنعم  محافظ  سوهاج
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أنه سيتم إقامة حفل زفاف جماعي نهاية شهر رمضان المبارك لذوي الإحتياجات الخاصة علي مستوي المحافظة، بتمويل من فرع مؤسسة التكافل الاجتماعي بسوهاج وذلك في صورة شيك نقدي باسم أحد العروسين بمبلغ 5 آلاف جنيهاً تقريباً .
 ومن جانبه قال محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة ورئيس مجلس إدارة فرع مؤسسة التكافل الإجتماعي بسوهاج، أن مديرية التضامن الإجتماعي ستقوم بالإشراف علي إقامة حفل الزفاف الجماعي للمعاقين برعاية المحافظ علي مستوي المحافظة .
 وأضاف أن من يرغب في تقديم الطلبات يتوجه إلي مؤسسة التكافل الاجتماعي بميدان الشبان المسلمين بسوهاج، في موعد أقصاه 22 من شهر رمضان الحالي علي أن يكون أحد العروسين أو كلاهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يكون قد تم عقد القرآن ولم يتم الزفاف وأن يتقدم بالأوراق المطلوبة من قسيمة الزواج ، وبحث إجتماعي من أقرب وحدة إجتماعية له بالإضافة إلي ما يفيد بالإعاقة.
وسيتم مراجعة الأبحاث المقدمة من خلال اللجنة المُشكلة من مدير إدارة تأهيل المعاقين بمديرية التضامن، وعضو من مجلس إدارة مؤسسة التكافل، ومسئول ملف الإعاقة بالمحافظة وتكون المهمة مراجعة الأبحاث إجتماعياً وفنياً بشرط عقد القرآن وعدم الزفاف.

اترك رد

%d