الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 9:34 ص

صعيدي يقتل بلدياته في مشاجرة مميتة بالكويت ويهرب الي مصر

وزير القوي العاملة الجديد

الكويت – بهاء فتحي

في مشاجرة مصرية مؤسفة دارت رحاها علي أرض الكويت توفي مصري متأثرا بإصابته بعد مشاجرة مميتة مع مصري أخر .

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان،قد تلقي تقريرا عاجلا من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد بوفاة مواطن مصري، إثر مشاجرة مع مصري أخر في الكويت، موضحا أنه جاري استخراج شهادة الوفاة، واستكمال إجراءات شحن جثمان المتوفى لبلدته.

وأوضح المستشار العمالي جمال سيد أحمد في تقريره، أن مغترب مصري يدعى أيمن دسوقي، من قرية بني هلال مركز القوصية بمحافظة أسيوط، قام في السابعة من صباح أمس الأربعاء، بمنطقة خيطان بمحافظة الفروانية بالكويت، بطعن مصري أخر يدعى ضاحي خميس ، طعنة قاتلة في الظهر بسكين، ما أدى إلى وفاته، وذلك إثر مشاجرة على خلاف قديم بين الطرفين.

وأشار إلى أن القتيل من قرية السراهنه الواقعة بنفس مركز ومحافظة الجاني، موضحا أن القتيل من مواليد 3 مايو 1995، مضيفا أن الجاني تمكن من الهرب إلى مصر على الطائرة التي غادرت من مطار الكويت في التاسعة من صباح أمس الأربعاء.

من جانبه، أصدر سعفان توجيهاته للمستشار العمالي بمتابعة سير إجراءات نقل جثمان المواطن المصري القتيل إلى مصر، بالتعاون مع القنصلية، ومتابعة تحقيقات النيابة، فضلا عن متابعة مستحقاته لدى صاحب العمل وحقوقه مع الضمان الاجتماعي عند ورود المستندات الخاصة به من القسم القنصلي.

اترك رد

%d