السبت, 21 سبتمبر, 2024 , 10:24 ص

ضبط 9 أشخاص من بينهما 5 مؤبد هاربين من أحكام قضائية في أسيوط‎

مديرية أمن أسيوط – أرشيفية
مراسل – ONA:
تمكنت مديرية أمن أسيوط من خلال حملة تم تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة على الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية من ضبط 9 أشخاص هاربين من أحكام قضائية من بينهما 5 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد.
تم ضبط “ج.أ.ع” عاطل مقيم نزلة عبد اللاه دائرة قسم أول أسيوط، المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات [مخدرات]. و”م.م.ع” عاطل مقيم بندر أبنوب دائرة المركز المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات [مخدرات].
وتم ضبط “ز.أ.ت” موظف مقيم بندر البداري دائرة مركز البداري المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية جنايات البداري [قتل وسلاح]، و”م.ع.ص” عامل مقيم بندر البداري دائرة مركز البداري المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية البداري [قتل].
بالإضافة إلى ضبط “م.ز.ع” فلاح مقيم بني قره دائرة مركز القوصية المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية مركز القوصية [مخدرات]، و”ن.أ.ز” عامل مقيم بندر البداري المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مركز البداري [شروع في قتل]، و”ع.م.م” فلاح مقيم القوصية المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مركز القوصية سلاح].
وأخيرًا تم ضبط “أ.ع.م” عامل مقيم قسم ثان أسيوط المحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية قسم ثان [سلاح]. و”م.ح.م” عامل مقيم بندر ساحل سليم المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مركز ساحل سليم [سرقة].

اترك رد

%d