الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 12:30 م

تغريم «متعب» ماليًا بعد «خناقته» مع صالح جمعة أثناء التمرين

متعب

متعب

أوصى عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بتغريم لاعب الفريق عماد متعب، عقب المشادة العنيفة التي وقعت بينه وبين صالح جمعة خلال مران الفريق الصباحي.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن هناك عقوبة مالية مغلظة سوف يتم توقيعها على عماد متعب مهاجم الفريق بعد تجاوزه اليوم أثناء التدريبات الصباحية عقب مشادته مع زميله صالح جمعة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم تطبيق اللائحة عليه خصوصًا وأن مبادىء الأهلى لا تتجزأ.

وبدأت المشادة الكلامية بين ثنائي النادي الأهلي عماد متعب وصالح جمعة، خلال التمرينات الصباحية، نتيجة التقسيمة، ثم امتدت إلي إحدى الفقرات التدريبية خلال المران، والتي تعتمد علي لمسة واحدة، وأخطأ متعب في لمس الكرة مرتين، وهو ما اعترض عليه صالح جمعة، ثم تدخل متعب علي صالح بقوة، اعتراض عليها الأخير، وقال “براحة شوية”.

ورد متعب، على “جمعة”،”ألعب وأنت ساكت، متتكلمش خالص، أنت لسه لاعب صغير”، إلا أن صالح رفض النبرة الحادة لمتعب، وقال له “ماينفعش تتكلم معايا كدة”.

وانتبه عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني، الذي كان واقفا بعيدا بعض الشيء عن المشادة، خاصة صوت متعب الحاد لصالح جمعة، واقترب “زيزو” من الثنائي موجهًا حديثه لمتعب “بتعلي صوتك ليه، متعليش صوتك في التمرين، ما حدش يتكلم هنا أنا المدير الفني وأنا اللي اتكلم مش أنت، واتفضل أطلع بره أنا مش عايزك في التمرين”.

وفي نفس السياق، أكد الكابتن عبد العزيز عبد الشافى، أن متعب لاعب كبير لكن الملعب له قدسيته وإحترامه لهذا اتخذ قراره بإستبعاد متعب من التدريبات بعد تجاوزه عقب المشادة التى حدثت بينه وبين صالح جمعة.

 وأضاف أنه إتفق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الإكتفاء بالعقوبة المالية المغلظة، وأنه لا يريد أن يتحدث فى هذا الأمر كثيراً خصوصاً، وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ولا بد من الإستعداد الجيد لها .

ويواجه الأهلي المتصدر لجدول الدوري، نظيره الزمالك، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري العام، على ملعب برج العرب.

اترك رد

%d