الجمعة, 13 سبتمبر, 2024 , 6:10 ص
أحلام وزوجها لم يسلما من الشائعات

رسالة أحلام لزوجها بعد انتشار أخبار خيانته لها

 

الوطن المصري – عبير فودة

بعد محاولات طويلة من الصمت والرد غير المباشر على الشائعات التي طالت علاقة النجمة أحلام بزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، ردت أحلام نافية هذه الشائعات.

كتبت أحلام تعليقا على فيديو للإعلامي عماد هواري يدافع فيه عنها وعن زوجها، عبر حسابها بموقع X: “أنا ومبارك مش فقط زوجين أنا ومبارك أصدقاء بيننا أشياء كثير حلوة ويكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك.. وأنا طلبت منه ما ينزل أي شيء بخصوص هذا الموضوع لكن هو رفض قال لي كل شيء ولا أنتي، هذه الكلمة تسوى عندي الدنيا ومافيها، شكرًا لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكرًا لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير.

يذكر أن مبارك الهاجري زوج أحلام رد في فيديو قصير على الشائعات التي طالته، قائلا: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين، الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدا عليهم، كما أكد زوج المطربة الإماراتية أنه وزوجته روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت”.

وكانت الشائعات انتشرت منذ فترة ولم توقفها سفرهما سويا في عطلة صيفية في أوروبا، التي تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما، رغم حرص أحلام على نشر العديد من اللحظات السعيدة لهما سويا.

اترك رد

%d