السبت, 15 يونيو, 2024 , 4:55 م
محمد صلاح

أسطورة ليفربول يكشف سر تراجع أداء محمد صلاح في ليفربول

الوطن المصري –عمر خالد

يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن الخلاف الذي حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب أمر طبيعي في كرة القدم.

وأضاف “صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد”.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال فاولر: ” ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له”.

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل وارتبط خلال الصيف الماضي بالانتقال للدوري السعودي.

وواصل “لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق“.

يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن الخلاف الذي حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب أمر طبيعي في كرة القدم. ودخل صلاح في مشادة كلامية مع مدربه يورجن كلوب أثناء استعداده للمشاركة في مباراة ليفربول أمام وست هام.

وقال فاولر في تصريحات عبر القناة الأولى: “خلاف صلاح مع كلوب؟ هذا يحدث في المباريات، المشادات تحدث بشكل طبيعي في كرة القدم“.

وأضاف “صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد“.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال فاولر: ” ليس لدي إجابة صريحة. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له“.

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل وارتبط خلال الصيف الماضي بالانتقال للدوري السعودي.

وواصل “لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق”

اترك رد

%d