الأربعاء, 26 يونيو, 2024 , 4:06 م
قرية ألما العلمين باكورة مشروعات نيو جينريشن

بالصور .. « ألما العلمين » هدية «نيو جينريشن» العقارية .. رفاهية بأسعار تنافسية   

خصومات خاصة للمصريين بالخارج علي الكاش والتقسيط

والمفاجأة .. تعاقد الشركة على بحر فى العلمين « الما بيتش » لملاك القرية

الوطن المصري – أحمد السيد

لدينا مثل شعبي مصري يقول « اللي يبدأ كبير يفضل كبير» وهذا المثل ينطبق تماما علي واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments  والتي لم تتعدي سنوات عملها في مصر أصابع اليد الواحدة .

فخلال هذه السنوات البسيطة نجحت «نيو جنريشن» في إقامة 5 مشروعات ضخمة في مواقع تسعي الدولة المصرية لتعميرها وإقامة مدن ذكية بها ، وقبل أن نلقي الضوء علي مشروعات الشركة لابد أن نوضح أن شركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments هي نتاج اتحاد شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري ذات الخبرة في السوق العقاري أكثر من 20 سنة، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، وبشراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية، فكان ذلك الاتحاد سبب تميزها الفريد وعصرية تصميمها بطريقة فريدة، لتحفر اسماً لا يُنسي بمشاريعها.

المهندس عاصم فاضل رئيس نيوجينريشن العقارية 

أثبتت شركة New Generation Developments ريادتها في التطوير العقاري بتقديم أعلى قيمة لعملائها سواء من تصميمات احترافية أو أسعار تنافسية بعد اتحاد الشركتين العريقتين، وكان الهدف من الدمج هو تلبية خطة الدولة للتنمية العمرانية التي تشهدها مصر مؤخراً، بتنفيذ مشاريع بأعلى المعايير بطريقة لم تقم بها باقي الشركات العقارية.

في هذا التقرير نبدأ بإلقاء الضوء علي مشروع ( ألما ) العلمين الجديدة وهو أحد مشروعات «نيو جينريشن » للتطوير العقاري علي أن نفرد حلقات أخري تباعا لباقي مشروعات الشركة الخمسة .

وعن أحدث مشاريع شركة New Generation Developments أكد المهندس أحمد سامح رئيس القطاع التجاري بالشركة في تصريحات خاصة لـ «بوابة الوطن المصري» أن المشروع الأول هو قرية «ألما» العلمين الجديدة Alma New Alamein والتي تقع بجوار الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا والمدينة التراثيه و الأبراج الأيقونية بالكيلو 110 وهي تجربة فريدة بموقعها المميز في قلب مدينة العلمين الجديدة، حيث تقترب من المراكز الحيوية،ويقام المشروع علي مساحة 133 فدان .. نسبة البناء فيه 18% منقسمين 90 فدان مباني و 43 فدان لإقامة نادي وخدمات ومساحات خضراء .. وتنقسم الوحدات إلى ستوديوهات وشاليهات وبنتهاوس.

وأوضح رئيس القطاع التجاري بشركة نيو جينريشن أن مساحة وحدات الاستوديو في ألما العلمين الجديدة تبدأ  من 36 متر مربع، كما حددت شركة الشركة سعر الوحدات ليبدأ من 2,300,000 جنيه مصري.

وعن أنظمة التقسيط في مشروع نيو جينيريشن قال أنها تتميز بالراحة في السداد، حيث تأتي بمقدم حجز يبدأ من 10% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات، كما تستطيع استلام وحدتك في غضون 3 سنوات.

وعن خدمات المشروع أوضح أحمد سامح أن المشروع يضم مسجد 2 مول تجاري  و 10 ملاعب متنوعه و5 حمامات سباحه وتراك للجري والمشي وبوابات الكترونية  ومركز خدمه طبية ونادى وحمامات سباحة ملاعب تنس وكره قدم وملاعب متعددة الاغراض ومناطق ترفيهية وفندق 5 نجوم ومول تجاري ( مطاعم وكافيهات ومناطق تسوق )  مبني club house ، حدائق خضراء بمساحات كبيرة ،

يحتوي المشروع على ٦١ عمارة اقصى ارتفاع للمبنى ارضي و ٨ ادوار و ارضي و ٩ ادوار  بداية المساحات من ١١٥  م  ، أما الشاليهات فهي كاملة التشطيب,

وأضاف أن الشركة تعاقدت على بحر فى العلمين أطلقت عليه « الما بيتش » لعملاء « الما » و «وينتر»

وعن الأسعار قال أن سعر المتر يبدأ من 48000 الي 63000  جنيها

وعن طرق التقسيط ١٠٪مقدم  ، ١٠٪ دفعة أستلام والباقي تقسيط علي ٧ سنوات

النظام الثاني : ١٥٪مقدم ، ١٠٪دفعة أستلام  والباقي تقسيط علي ٨ سنوات

والنظام الثالث : ٢٠٪ مقدم ، ١٠٪ دفعة أستلام ، والباقي تقسيط على ٩ سنوات

واستلام المشروع بعد ٣ سنوات من التعاقد ، علما بأن الشركة تقدم خصما خاصا للمصريين في الخارج من أبناء الوطن الذين يرغبون في اقتناء وحدة سكنية أو شاليه بأرخص الأسعار

وقال أن المشروع تم استخراج القرار الوزاري والتراخيص له والبدء بأعمال التمهيد والبناء

خصومات خاصة لقراء ( بوابة الوطن المصري ) .. فقط ابعت رسالة برغبتك في اقتناء وحدة في ألما العلمين علي الرقم 01097777542

 

اترك رد

%d