الأربعاء, 12 يونيو, 2024 , 4:13 م
الرئيس السيسي وامير الكويت ( أرشيفية )

ملتقى المصريين بالكويت يرحب بالزيارة التاريخية لسمو أميرالكويت لمصر

الوطن المصري – خاص – مكتب الكويت

أصدر «ملتقى المصريين بالكويت» برئاسة هانى كمال  المنسق العام للملتقي بيانا بمناسبة زيارة سمو أمير دولة الكويت لمصر جاء به :

«حللت أهلا ونزلت سهلا .. كلمات من قلب مصر والمصريين لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح عند وصول سموه  إلى مصر.

حيث يذهب إلي مصر فى زيارة رسمية غدا الثلاثاء ويلتقي خلالها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

زيارة سمو أمير الكويت تعد الأولى لسموه  لمصر منذ توليه مقاليد الحكم في ديسمبر الماضي وتأتي مع بداية تولي الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة بعد سباق انتخابى عبر فيه الشعب المصري عن بكرة ابيه عن رغبته فى استمرار استقرار المنطقة كلها ورغبة فى استمرار التطوير والبناء الذي شهدته مصرفى السنوات الماضية

ونؤكد على أن الزيارة تحظى بترحيب كبير مشهود للجميع على المستويين الرسمي والشعبي للبلدين الشقيقين ..

وتتميز العلاقات الكويتية المصرية بأنها أخوية وتاريخية ممتدة عبرعقود من الزمن وتعد نموذجا يحتذى به في العلاقات العربية ..

ويترقب الشعبين الشقيقين المصرى والكويتى على حد السواء أن تكون هذه الزيارة لتعزيز وتوطيد العلاقات المتميزة بالفعل بين البلدين الشقيقين ونقلها إلى آفاق أرحب لتغطي مجالات جديدة ومتعددة  تعود بالنفع على البلدين الكبيرين في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دوله الكويت الشقيقة.

 

اترك رد

%d