الأحد, 5 مايو, 2024 , 6:07 م
صلاح أصيب بعمى مؤقت أثناء تسديده ركلة الجزاء

سيف زاهر: المنتخب المصري أهم من ليفربول.. واتحاد الكرة مخطئ في أزمة صلاح

الوطن المصري – عمر خالد

كشف الإعلامي سيف زاهر ، كواليس جديدة عن أزمة مغادرة محمد صلاح للمنتخب الوطني في كوت ديفوار والسفر للخوض للتأهيل مع ناديه ليفربول.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس” : ” محمد صلاح أخطأ وكذلك اتحاد الكرة بسب توقيت حديثه عن إعلان مغادرة اللاعب خاطئ، وكانت مسئولية اتحاد الكرة الإعلان عن مغادرة صلاح أولا وليس ليفربول”.

وتابع زاهر: ” المخطئ في تلك الجزئية اتحاد الكرة كان لابد أن تكون الأمور واضحة وصريحة، وليفربول تعامل مع الموضوع بدون عواطف ومن الوارد ألا يعود صلاح لصفوف المنتخب في حالة تأهل المنتخب، وكان هناك اتفاق بالفعل بين مسئولي اتحاد الكرة وليفربول يقضي بعودة صلاح لانجلترا للتأهيل بعد مباراة غانا وقد يكون هذا هو التوقيت السليم نظرا للحالة المعنوية للاعبين”.

أضاف : ” أطالب اتحاد الكرة بالتزام الصمت، خلال الـ24 ساعة الفاصلة في الكرة المصرية قبل مباراة كاب فيردي، لأن المنتخب المصري أهم من ليفربول وموعد عودة صلاح وكل شئ، واجريت اتصالات مع العديد من اللاعبين وهم مدركون حزن وغضب الجمهور المصري بعد الأداء في المبارتين السابقتين في كأس الأمم”.

اترك رد

%d