الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 9:36 م

مطلب جماهيري.. أحمد سيد زيزو صفقة إنقاذ الزمالك والشباب السعودي

الوطن المصري – عمر خالد

يبحث الملايين من محبي الزمالك عن مصير أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة، بعد تلقيه عرض ضخم من نادي الشباب السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد سيد زيزو لاعب ليس هناك خلاف عليه كونه أحد أهم اللاعبين في السنوات الأخيرة بالكرة المصرية، وساهم في تتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز مرتين.

أحمد سيد زيزو يوافق على عرض الشباب السعودي

وافق أحمد سيد زيزو على عرض الشباب السعودي، ويرغب في الرحيل، فاللاعب يعتبرها صفقة لا يمكن رفضها، خاصة بعد أن تلقى اللاعب عرضا بالحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد بعقد لمدة 3 سنوات.

الزمالك يرفض عرض الشباب السعودي

تقدم نادي الشباب السعودي في البداية بعرض قيمته 5 ملايين دولار إلى نادي الزمالك، لكن هذا الأمر لا تراه إدارة الأبيض عرضا يليق باللاعب وترفض رحيله.

وأرسل النادي السعودي عرضا جديدا بزيادة أكثر من مليوني دولار عن العرض الأول، وهناك تفاؤل بقبوله من جانب إدارة الزمالك.

صفقة زيزو مطلب جماهيري في الشباب

تلقى نادي الشباب السعودي خسارة كبيرة أمام الوحدة في الجولة الثانية ببطولة الدوري السعودي بثلاث أهداف مقابل هدف، ولم يتمكن من تسجيل الانتصار في الجولة الأولى أيضا، حين سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الأخدود 1-1.

وبات أحمد سيد زيزو مطلبا أساسيا من جماهير الشباب للتعاقد مع اللاعب، حيث يرون أنه الحل المناسب لإنقاذ الفريق من تواصل التعثرات.

زيزو ينقذ الزمالك من أزماته

كما يرى البعض أن الاتجاه للموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو سيمنح الزمالك الهدوء ولو قليلا، حيث سيتمكن بأموال صفقة زيزو من دفع غرامة النيجيري بنجامين أتشيمبونج وبالتالي عودة الفريق للتعاقدات مع صفقات بعد حل مشكلة إيقاف القيد المحلي.

اترك رد

%d